أحداث الحلقة 12 من مسلسل "ضرب نار" .. مهرة ترفع دعوى خلع على جابر

أسماء أحمد - | فن وثقافة

سوف نستعرض اليكم اليوم تفاصيل أحداث الحلقة الثانية عشر من مسلسل "ضرب نار"، حيث تصدرت هذه الحلقة التريند على محركات البحث، و يعد مسلسل ضرب نار من أوائل المسلسلات التى حصلت على نسبة مشاهدات عالية، منذ أول يوم في شهر رمضان الكريم.

تفاصيل أحداث الحلقة 12 من مسلسل "ضرب نار"

بدأت الحلقة 12 من مسلسل ضرب نار، بذهاب مهرة (ياسمين عبد العزيز) إلى عيادة لإجهاض طفلها، الذي لم يولد بعد بمساعدة سحر (مها نصار) ، و أثناء وجودها هناك، انسحبت وهربت من العيادة، و انتقلت الأحداث الى جابر (أحمد العوضي) يتحدث إلى عبد عناني عن وجودهم في السجن ورغبته في تنفيذ عقوبته والخروج بهدوء دون مشاكل ، و رد عليه قائلاً إن الزنازين لها قوانينها الخاصة، وأخبره أنك سجنت بتهمتين، الأول سرقة والثاني قتل ، وقادت الأحداث إلى زيدان (ماجد المصري) وأوضحت أنه يعمل في عمل غير قانوني.

ثم تنتقل الاحداث الى مهرة (ياسمين عبد العزيز) تخبر سحر (مها نصار) أنها تخطط للاحتفاظ بالمولود، و سوف تخفيه عن جابر (أحمد العوضي) ولا تخبره بأنه الأب، ثم زيدان (ماجد المصري) يفاجئ أخته صفاء (انتصار) بالموافقة على خطوبتها من ادهم (أحمد عبد الله) وتقول له إنها بحاجة إلى التفكير في الأمر.

و تتوجه مهرة (ياسمين عبد العزيز) الى المحامٍ لرفع دعوى خلع ضد (أحمد العوضي)، وبالفعل تم قبول قضية الخلع.

مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

تجدر الأشارة الى، يتم بث مسلسل "ضرب نار" يومياً في تمام الساعة 10:00 مساءً ، مع إعادة العرض الأول في اليوم التالي الساعة 1:45 صباحاً والإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحاً بالتزامن مع العرض التقديمي على منصة WATCH IT الإلكترونية.

كما تبث الحلقة أيضًا على قناة ON Drama في الساعة 11:15 مساءً، مع إعادة العرض الأول الساعة 6:45 صباحًا والثاني في الساعة 1:00 صباحًا.

أبطال عمل مسلسل ضرب نار

ومن المقرر عرض مسلسل "ضرب نار" من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجي حصريا على شاشة قناة on ومنصة المشاهدة الإلكترونية watch it.

المسلسل من بطولة: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

فن وثقافة
اتحاد البولو يعلن عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية 2023-2024

قام الاتحاد السعودي للبولو بالإعلان عن روزنامة بطولات الموسم الجديد لعام 2024/2023، والتي تضمنت حوالي 6 بطولات وقام الاتحاد بتحديد يوم...

الدكتور أحمد كريمة يوضح حقيقة زواج الإنسان من الجن والإنجاب منه