القنوات الناقلة لمسلسل "تلت التلاتة" في رمضان 2023 ومواعيد عرضه

هبة - | فن وثقافة

يرغب الكثير من عشاق الدراما الإجتماعية في معرفة القنوات الناقلة لمسلسل "تلت التلاتة" في رمضان 2023 ومواعيد عرضه، والذي سيتم عرضه من يوم 16 رمضان 2023، بعدما اثار المسلسل جدل واسع خلال الفترة الأخيرة، وقام البعض بالتعليق على قصة المسلسل وأنها مأخوذة من مسلسل تركي اسمه "ثلاث أخوات"، لذلك الامر سنقوم فيما يلي بعرض جميع التفاصيل المتعلقة بمسلسل تلت التلاتة، فتابعوا معنا.

القنوات الناقلة لمسلسل "تلت التلاتة" في رمضان 2023 ومواعيد عرضه

تعرض أولى حلقات المسلسل من اليوم السادس عشر من رمضان 2023، على عدد كبير من القنوات الفضائية، ويمكن لكافة الاشخاص الإستمتاع بمتابعة المسلسل في الأوقات الاتية:

يعرض مسلسل تلت التلاتة في رمضان 2023 علي شاشة قناة النهار دراما الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، بينما تكون إعادة المسلسل الساعة العاشرة مساءا.

بينما يتم عرض مسلسل تلت التلاتة عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة، وتكون إعادة المسلسل الساعة الواحدة صباحاً.

ويعرض مسلسل تلت التلاتة ايضا عبر شاشة قناة صدى البلد الفضائية في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، بينما يتم إعادة المسلسل في الساعة الثانية صباحا.

ويتم عرض مسلسل تلت التلاتة عبر شاشة قناة الشمس الفضائية في الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة، ويتم إعادة عرض المسلسل في الساعة الثالثة صباحاً.

ويعرض ايضا مسلسل تلت التلاتة على شاشة قناة إي تي سي الفضائية في الساعة التاسعة مساءا، بينما يتم إعادة عرض المسلسل في الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

احداث مسلسل تلت التلاتة

مسلسل تلت التلاتة - رمضان 2023
غادة عبد الرازق

تدور احداث المسلسل تلت التلاتة في إطار درامي اجتماعي، والمسلسل عبارة عن 15 حلقة، وقصة المسلسل تدور حول 3 أخوات توائم، ولكن بسبب ظروف المعيشة يتفرق الأخوات منذ الصغر، حتي تعيش كل واحدة مع أسرة مختلفة.

بينما مع مرور الوقت تواجه أحد التوائم الثلاثة مشكلة كبيرة، ثم يتمكن الاخوات الثلاثة من الالتقاء مرة آخرى حتي يتصدون لتلك المشكلة وحلها، ومع الاحداث سوف يتعرفون الاخوات على ما حدث في الماضي وعلى الاسباب التي أدت الي فرقتهم.

والجدير بالذكر أن الفنانة الكبيرة غادة عبدالرازق تقوم بتجسيد الشخصيات الثلاثة التوأم في مسلسل تلت التلاتة، واسماء الشخصيات هي: فرح وفريال وفريدة، ولكل فتاة منهما حياتها الخاصة وطريقة تفكير كل واحدة منهم تختلف عن الآخرى.

طاقم عمل مسلسل تلت التلاتة

يشارك في مسلسل تلت التلاتة باقة من المع النجوم والمشاهير، وجاء من ابرزهم ما يلي:

  • الفنانة غادة عبد الرازق.
  • الفنان ماجد المصري.
  • الفنان محمد القس.
  • الفنانة مى سليم.
  • الفنانة ليلى أحمد زاهر.
  • الفنان أحمد مجدي.
  • الفنانة نجلاء بدر.
  • الفنان مصطفى درويش.
  • الفنان صلاح عبد الله.
  • تأليف: هبة الحسيني.
  • إخراج: حسن صالح.
  • إنتاج: ممدوح شاهين.

عن الكاتب

هبة
هبة
92 مشاركة

كاتبة ومحررة منذ أكثر من 7 سنوات في تقديم المحتوى الخبري، وعملت بالعديد من الصحف الإخبارية، وحالياً أعمل مع موقع الاقتصادي


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

فن وثقافة
اتحاد البولو يعلن عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية 2023-2024

قام الاتحاد السعودي للبولو بالإعلان عن روزنامة بطولات الموسم الجديد لعام 2024/2023، والتي تضمنت حوالي 6 بطولات وقام الاتحاد بتحديد يوم...

مواعيد برنامج "قلبي إطمأن" في رمضان 2023 والقنوات الناقله له