قرار محكمة الأسرة بشأن الدعوى القضائية المرفوعة من زينة على أحمد عز

هبة - | فن وثقافة

مازلنا نتابع اخر تطورات الدعوى القضائية المرفوعة من الفنانة زينة على والد ابنائها الفنان أحمد عزّ في اخر خلاف لهما على النفقة، حيث ان مازالت الفنانة زينة تلاحق الفنان أحمد عز حتي تتمكن من الحصول على حقوق ابنائها التوأم اللذان تم اثبات نسبهما لاحمد عز، وقد صدر قرار من محكمة الأسرة بشأن الدعوى القضائية المرفوعة من زينة على أحمد عز، وفيما يلى سنوضح لكم التفاصيل المتعلقة بهذا الموضوع، فتابعونا.

قرار محكمة الأسرة بشأن الدعوى القضائية المرفوعة من زينة على أحمد عز

قررت يوم امس الأحد، محكمة أسرة مدينة نصر المنعقدة في التجمع الخامس، بعرض التصالح على كلا من الفنان أحمد عز والفنانة زينة في الدعوى التي تم رفع ضد احمد عز.

وهي الزام والد ابنائها التوأم "احمد عز" بمبلغ قدره مليون و761 ألف جنيها، ومتجمد أجر مسكن وحضانة، وقد تم تأجيل النظر في هذه الدعوى الي جلسة 16 من شهر أبريل المقبل.

اثبات نسب أبناء زينة الي أحمد عز

وقد أصدرت محكمة الأسرة بمدينة نصر سابقا، برئاسة المستشار هشام البنا، حكم يؤكد نسب ابناء زينة التوأم الي احمد عز، وقد حضرت الفنانة زينة الجلسة برفقة محاميها، بينما لم يتم حضور احمد عز بنفسه وقام بأرسال محامي بالنيابة عنه.

وحينها قامت محكمة الأسرة في مدينة نصر بالكشف عن الحكم باثبات النسب، وقد فرح دفاع الفنانة زينة ثم قال لها "مبروك إثبات النسب"، بينما قام دفاع احمد عز بانكار الحكم وأكد بانه أنه غير صحيح نظرا لوجود شبهة في الحكم.

ولم يتخلى أحمد عز عن تلك القضية، وقام بتقديم طلب استئناف ضد الحكم الصادر من المحكمة، ولكن الاستئناف لم ينجح، واكدت المحكمة الحكم الأصلي بإثبات النسب، واوضخ القاضي أن المحكمة تؤدي واجبها في تنفيذ العدالة.

الدعوى القضائية المرفوعة من زينة على أحمد عز

وقامت الفنانة زينة برفع دعوى ضد احمد عز، تطالبه فيها بسداد مصاريف مدرسة التؤام التي تبلغ 900 ألف حنيها، وقد طلب محامي احمد عز من المحكمة تحديد قيمة مصاريف التؤام في المدارس الدولية المتواجدة بالقرب من منزلهم.

وقد اكد محامي احمد عز على طلب تخفيض المصاريف الدولية للتؤام إلى ما يقرب من رسوم المدارس الخاصة الغير مبالغ فيها، كما أوضح المحامي أن المصاريف الدراسية للأطفال في ذلك العمر تصل إلى مليون جنيها.

ولكن قال المحامي ان هذا المبلغ يتجاوز حدود الإمكانيات الاقتصادية الحالية للفنان احمد عز، ثم قررت المحكمة بعد ذلك تأجيل الحكم إلى الجلسة التالية، بالاضافة الي حفظ الاستئناف المقدم من الفنانة أحمد عز لصالح المحكمة العليا.

والجدير بالذكر أن محكمة الأسرة في مدينة نصر قد قضت سابقا بإلزام الفنان أحمد عز بدفع المصاريف الدراسية لابناء الفنانة زينة التوأم، وهم الطفل زين الدين والطفل عز الدين، وذلك بمبلغ يصل الي 20,552 جنيها إسترليني.

عن الكاتب

هبة
هبة
92 مشاركة

كاتبة ومحررة منذ أكثر من 7 سنوات في تقديم المحتوى الخبري، وعملت بالعديد من الصحف الإخبارية، وحالياً أعمل مع موقع الاقتصادي


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

فن وثقافة
اتحاد البولو يعلن عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية 2023-2024

قام الاتحاد السعودي للبولو بالإعلان عن روزنامة بطولات الموسم الجديد لعام 2024/2023، والتي تضمنت حوالي 6 بطولات وقام الاتحاد بتحديد يوم...

طرح الأفيش الرسمى لفيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبى