ملخص أحداث الحلقة 13 مسلسل "جعفر العمدة"

أسماء أحمد - | فن وثقافة

فى مقال اليوم سوف نستعرض اليكم، ملخص أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "جعفر العمدة" من بطولة النجم محمد رمضان، حيث تدور أحداث الحلقة ، حول وصول «جعفر» إلى مكان «بلال شاما» و قد قام «سيف» بمساعدته و الذهاب معه ، لكن بلال يتمكن من الهرب مرة أخرى قبل وصول «جعفر» إليه بدقائق قليلة، و تشهد الحلقة الكثير من الأحداث الشيقة والمثيرة.

تفاصيل أحداث الحلقة 13 من مسلسل «جعفر العمدة»

الجدير بالذكر، تبدأ الحلقة 13 بقيام جعفر العمدة (محمد رمضان) ، بضرب شقيقه سيد (أحمد فهيم) ، بالقلم أمام عائلته بعد اعتدائه على زوجته عايدة (زينة) و صفعها بقوة فى غياب زوجها، و ذلك بعد قيام وداد (جورى) بضرب نفسها و أتهام عايدة، لان سر "وداد" انكشف عندما رأتها تزور السجن دون علم زوجها وخافت أن تكشفه لعائلة "جعفر".

ثم تنتقل الأحداث الى ذهاب «جعفر العمدة» الذي يقدمه النجم محمد رمضان، إلى مكان «بلال شاما» الفنان مجدي بدر، بمساعدة «سيف» الفنان أحمد داش، بعدما قام بفتح هاتفه وتمكن من أختراقه و تحديد مكانه.

ثم يذهب جعفر برفقة سيف إلى منزل بلال لكنه تمكن من الهروب قبل دقائق من الوصول إليه، عند معرفته أن صديقه فتح الهاتف واستنتج أن جعفر في طريقه.

ويبحث جعفر عن صديق بلال وعندما يصل إليه يندلع شجار بينهم ويتدخل الجيران فيه، فيقف سيف بجانب جعفر ويحميه من ضربات الأهالي عليه. احميه.

مسلسل جعفر العمدة
مسلسل جعفر العمدة-الحلقة 13

مواعيد عرض مسلسل جعفر العمدة

يتم بث مسلسل جعفر العمدة من بطولة النجم محمد رمضان، على قناة «dmc»، ضمن مسلسلات رمضان 2023، فى تمام الساعة العاشرة والربع مساءً، و يتم عرض الإعادة الاولى في تمام الساعة 5.00 صباحًا و يتم عرض الأعادة الثانية فى تمام الساعة 9.45 صباحًا.

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

فن وثقافة
اتحاد البولو يعلن عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية 2023-2024

قام الاتحاد السعودي للبولو بالإعلان عن روزنامة بطولات الموسم الجديد لعام 2024/2023، والتي تضمنت حوالي 6 بطولات وقام الاتحاد بتحديد يوم...

مواعيد عرض مسلسل "جت سليمة" في رمضان 2023 والقنوات الناقلة له