"منافسة شرسة بين الكوميديا والأكشن" تعرف علي أفلام عيد الفطر 2023

بسنت نور - | فن وثقافة

حيث ينتظر الموسم الجديد لأفلام عيد الفطر "2023" منافسة شرسة بين الأفلام التي تعتمد على الحركة والأكشن والأفلام الأخرى التي تعتمد على الكوميديا وأيضا أفلام الدراما، وأتت وسط منافسة كبيرة بين نخبة من أفضل الممثلين وفي مقدمتهم الفنان أحمد السقا.

"منافسة شرسة بين الكوميديا والأكشن" تعرف علي أفلام عيد الفطر 2023

من الأفلام المنافسة في عيد الفطر المبارك2023

فيلم بعد الشر

يأتي هذا الفيلم من بطولة الفنان الكوميدي على ربيع، ويشاركه ايضا في البطولة الفنان أوس أوس من نجوم مسرح مصر ، والفنان القدير عمرو عبد الجليل، والفنانة ميرنا نور الدين، والكوميدي العظيم بيومي فؤاد، وأتت من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم ابن الحاج أحمد

يتواجد هذا الفيلم، من بطولة الفنان شيكو في موسم عيد الفطربعد غياب طال لمدة (4) سنوات، حيث انه تم طرح البوستر الدعائي للفيلم، ويشاركه في البطولة أيضا الفنان سيد رجب والفنانة عايدة رياض، والفنانة رحمة أحمد، والفنان الكبير مصطفي غريب، والطفل منذر، ويأتي الفيلم من فكرة الفنان عمرو سلامة، وسيناريو وحوار، محمد المحمدي وأحمد محيي.

فيلم رمسيس باريس

تشارك الفنانة هيفاء وهبي في السباقات السينمائية، في موسم عيد الفطر، ويشاركها في بطولة الفيلم كل من الفنان محمد سلام، والفنان الكوميدي حمدي الميرغني، والفنان مصطفى خاطر فنان مسرح مصر، والفنان الكوميدي أوس أوس، ويأتي هذا الفيلم من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسي.

فيلم السرب

حيث فيلم السرب خارج موسم عيد الفطر السينمائي، ويأخذ طابع الحركة والمغامرات الحربي، مستند على أحداث واقعية حقيقية، وهو من بطولة الفنان القدير أحمد السقا، والفنان الكبير عمرو عبدالجليل، والفنان قصي خولي، والفنان مصطفى فهمي، والفنانة هند صبري، والفنان شريف منير.

فيلم شوجر دادي

الفيلم من بطولة الفنانة القديرة ليلى علوي والفنان الكبير بيومي فؤاد، والفنان تامر هجرس، والفنان الكوميدي حمدي الميرغني، وايضا الفنان مصطفى غريب، والفنان محمد محمود، ويأتي الفيلم من اﺧﺮاﺝ محمود كريم، ومن ﺗأﻟﻴﻒ لؤي السيد.

فيلم مستر إكس

يظهر هذا الفيلم من بطولة الفنان أحمد فهمي، والفنان الكوميدي أوس أوس، والفنانة الكبيرة هنا الزاهد، والفنان الكوميدي بيومي فؤاد، ويأتي من إخراج أحمد عبد الوهاب، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبد الوهاب.

هارلي أسطورة الأسفلت

و يظهر النجم محمد رمضان بمشاركة الفنان القدير محمود حميدة وايضا بمشاركة الفنانة مي عمر، والفنان حسني شتا والفنانة مي كساب، من خلال الفيلم ويأتي هذا الفيلم بطابع المغامرات.

5 جولات

وهو فيلم ذات طابع رياضي وتدور قصته حول مصارع يحب لعبة القتال المختلط، وهو من بطولة الفنان آدم الشرقاوي، والفنان ماجد المصري، والفنانة عايدة الأيوبي، والفنانة داليا شوقي، والفنان نور النبوي، والفنان مصطفى درويش، ويأتي هذا الفيلم من إﺧﺮاﺝ مازن أشرف، ومن تأليف محمد عبدالمعطي.

فيلم ليلة العيد

من بطولة الفنانة يسرا، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي حول قضايا المرأة، وذلك بتناول قصص عدد من السيدات، ويشارك في بطولته الفنانة عبير صبري، والفنانة الكبيرة نجلاء بدر، والفنانة غادة عادل، والفنانة ريهام عبد الغفور، والفنانة هنادي مهنا، والفنان أحمد خالد صلاح، والفنان سيد رجب.

عن الكاتب

بسنت نور
بسنت نور
105 مشاركة

نانسي نبيل صحفية إلكترونية أعمل محررة بموقع صحيفة الإقتصادي منذ سنوات، مٌلمة بالشؤون والأخبار المصرية والخليجية، هوايتي الكتابة والتدوين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

فن وثقافة
اتحاد البولو يعلن عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية 2023-2024

قام الاتحاد السعودي للبولو بالإعلان عن روزنامة بطولات الموسم الجديد لعام 2024/2023، والتي تضمنت حوالي 6 بطولات وقام الاتحاد بتحديد يوم...

فيلم 5 جولات بطولة آدم الشرقاوى فى عيد الفطر 2023