مواعيد عرض برنامج "حبر سرى" فى شهر رمضان 2023

أسماء أحمد - | فن وثقافة

سوف نستعرض اليكم اليوم، مواعيد عرض برنامج "حبر سرى" فى شهر رمضان 2023، و القنوات الناقلة، حيث يعتبر برنامج حبر سرى من أكثر البرامج التى تحقق نسبة مشاهدة عالية فى رمضان 2023، و تقدمه المذيعة أسما إبراهيم.

برنامج "حبر سرى"

تتمحور فكرة البرنامج حول الكشف عن أسرار الضيوف، سواء كانوا لاعبين أو ضيوف من الوسط الفني أو الإعلام، ويتم طرح أسئلة مثيرة للجدل ، ويحتوي البرنامج على عدة فقرات منذ بداية الحلقة، منها الحبر، و هي تعد الفقرة الأكثر شهرة، حيث يقوم الضيف 3 أشياء مكتوب عليهم بالحبر السري.

القنوات الناقلة لبرنامج "حبر سرى"

الجدير بالذكر، يتم بث برنامج حبر سري عبر قناة القاهرة والناس يوميا على مدار شهر رمضان 2023، كما قدمت الدعايا الترويجية للبرنامج العديد من النجوم من عالم الفنون والرياضة ، منهم ماجد الصمري ، ومحمد رجب، ويسرا اللوزي، ورانيا يوسف، ومحمد رجب، وعصام الحضري، ومي عمر، ونيللي كريم، وأوس أوس، ومحمد أنور،وفتحي عبدالوهاب، وأحمد حسام ميدو.

برنامج حبر سرى
برنامج حبر سرى- احمد حسام ميدو

مواعيد عرض برنامج "حبر سرى"

تجدر الأشارة الى، قامت قناة "القاهرة والناس" بالأعلان عن موعد عرض حلقات برنامج "حبر سرى" الذي يتم عرضه كل يوم في شهر رمضان 2023 في تمام الساعة 8:25 بتوقيت مصر.

كما تمت أستضافة الفنانة رانيا يوسف فى الحلقة الأولى من برنامج حبر سرى يوم الخميس 23 مارس ، أول أيام رمضان ، وقامت الفنانة رانيا يوسف بالكشف عن العديد من الأسرار الشخصية عن حياتها وبناتها والشائعات التي انتشرت حولهن.

كما تمت أستضافة اللاعب أحمد حسام ميدو، حيث يعد هو الضيف الثاني لبرنامج حبر سرى يوم الجمعة 24 مارس ، ثاني أيام شهر مارس ، كاشفا أسباب تركه للنادي الإسماعيلي.

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

فن وثقافة
اتحاد البولو يعلن عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية 2023-2024

قام الاتحاد السعودي للبولو بالإعلان عن روزنامة بطولات الموسم الجديد لعام 2024/2023، والتي تضمنت حوالي 6 بطولات وقام الاتحاد بتحديد يوم...

مواعيد عرض حلقات مسلسل "سره الباتع" والقنوات الناقلة