مواعيد عرض مسلسل حضرة العمدة فى رمضان 2023 و القنوات العارضة

أسماء أحمد - | فن وثقافة

يريد الكثير من متابعي مسلسل حضرة العمدة، معرفة مواعيد عرض المسلسل، خاصة بعد أحداث الحلقة السابقة، التي شهدت محاولات روبي لوقف كل العادات الخاطئة لدى القرية، لذلك نستعرض لكم مواعيد عرض المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل حضرة العمدة

  • يتم بث مسلسل حضرة العمدة، بطولة الفنانة روبى، على قناة الحياة فى تمام الساعة 8:15 مساءً، و يتم عرض الإعادة الأولى 2:30 صباحا، ويتم عرض الأعادة الثانية فى تمام الساعة 10:30 صباحا، ويتم عرض الأعادة الثالثة فى تمام الساعة 4:30 مسا.
  • كما يتم عرض المسلسل على قناة الحياة دراما فى تمام الساعة 10 مساء، و يتم عرض الاعادة الاولى فى تمام الساعة 8 صباحاً، و تعرض الأعادة الثانية فى تمام الساعة 2.15 ظهرا.
  • كما يتم عرضه على منصة watch it فى تمام الساعة 8.30 مساء.

أبطال مسلسل حضرة العمدة

يضم مسلسل حضرة العمدة العديد من النجوم، و منهم روبي، أحمد رزق، وأحمد بدير، ومحمد محمود عبد العزيز، ومحمود حافظ، وسميحة أيوب، وإدوارد، ووفاء عامر، ودينا، و المسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب، وشارك فيه عدد كبير من الفنانين.

مسلسل حضرة العمدة
مسلسل حضرة العمدة-روبى

احداث مسلسل حضرة العمدة

تتمحور أحداث مسلسل "حضرة العمدة" حول "صفية عارف الفارس" تجسدها النجمة روبى، التي فازت بمنصب رئاسة البلدية في إحدى القرى المسماة "تل شبورة"، حيث تعتبر قرية رمزية في أوائل الأربعينيات من القرن الماضى، و قد كان هذا المنصب مقصورًا على الرجال فقط ، ثم تصاعدت الأحداث لمواجهة كل تحديات، وتمت مناقشة العديد من المشكلات الاجتماعية الحقيقية والحلول لها، و اهمها ختان الإناث، والهجرة غير الشرعية، وغسيل الأموال، والاتجار بالمخدرات.

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

فن وثقافة
اتحاد البولو يعلن عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية 2023-2024

قام الاتحاد السعودي للبولو بالإعلان عن روزنامة بطولات الموسم الجديد لعام 2024/2023، والتي تضمنت حوالي 6 بطولات وقام الاتحاد بتحديد يوم...

موعد عرض برنامج الليوان مع الإعلامي عبدالله المديفر والقنوات الناقلة له