مواعيد عرض مسلسل "1000 حمدلله على السلامة" و القنوات الناقلة

أسماء أحمد - | فن وثقافة

ينتظر العديد من المشاهدين أعمال الفنانة الكبيرة يسرا، و اليوم سوف نستعرض مواعيد عرض مسلسل "1000 حمد الله ع السلامة" بطولة يسرا، و يتكون المسلسل من عدد خمسة عشر حلقة، و يتم عرض مسلسل «1000 حمد الله ع السلامة» فى الموسم الرمضانى 2023.

مواعيد عرض مسلسل «1000 حمد الله على السلامة»

الجدير بالذكر، يتم عرض حلقات مسلسل "1000 الحمد الله على السلامة" فى تمام الساعة 4:30 عصرا عبر قناة cbc، ويتم بث الأعادة الأولى فى تمام الساعة 11:00 مساء، و يتم عرض الأعادة الثانية فى تمام الساعة 6:15 صباحا و تعرض الأعادة الثالثة فى تمام الساعة 9:45 صباحا.

قصة أحداث مسلسل «1000 حمد الله على السلامة»

وتجدر الاشارة الى، يندرج مسلسل "1000 الحمد لله على الأمان" ضمن النوع الكوميدى، وتتمحور الأحداث حول أستاذة جامعية تسمى سميحة، تأخذ أطفالها في الغربة، وتعود إلى مصر لتنفيذ رغبات زوجها، ومنذ بداية لوصولهم يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية.

أبطال مسلسل «1000 حمد الله على السلامة»

يضم مسلسل العديد من ابطال، الى بجانب يسرا و هما: مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد محمود، اوتاكا، علاء مرسي، صفاء جلال، عبد الله مشرف.

مسلسل 1000 حمدالله على السلامة
بوستر مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

قائمة أبرز مسلسلات رمضان 2023

يتم عرض ما يقرب من 29 مسلسل في موسم رمضان 2023، حيث يشهد ماراثون المسلسلات الرمضانية منافسة قوية بين نجوم الدراما المصرية في المسلسلات التالية:

  • «الكبير أوي 7» بطولة أحمد مكي.
  • و«عملة نادرة» بطولة نيللي كريم واحمد عيد.
  • و«1000 حمد الله ع السلامة» بطولة يسرا و شيماء سيف.
  • و«بابا المجال» بطولة مصطفى شعبان.
  • و«ضرب نار» لـ ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.
  • و«المداح 3» بطولة حمادة هلال.
  • و«جعفر العمدة» لـ محمد رمضان.
  • و«تحت الوصاية» بطولة منى زكي

عن الكاتب

أسماء أحمد
أسماء أحمد
93 مشاركة

صحفية حرة أعشق مهنتي كثيراً وأحب الإبداع الدائم والإطلاع المستمر أعشق قراءة الروايات وأحب تغطية الأخبار التي تهم المواطنين.


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

فن وثقافة
اتحاد البولو يعلن عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية 2023-2024

قام الاتحاد السعودي للبولو بالإعلان عن روزنامة بطولات الموسم الجديد لعام 2024/2023، والتي تضمنت حوالي 6 بطولات وقام الاتحاد بتحديد يوم...

مواعيد عرض مسلسل "مذكرات زوج" والقنوات الناقلة