مواعيد مسلسل تحت الوصاية لـ "منى زكي" والقنوات الناقله له

هبة - | فن وثقافة

تتكثف عمليات البحث من قبل عدد كبير من المشاهدين عن مواعيد مسلسل تحت الوصاية لـ "منى زكي" والقنوات الناقله له، والذي بدأ عرضه من يوم 15 رمضان، حيث يرغب الكثير من الاشخاص معرفة مواعيد عرض وإعادة المسلسل والقنوات الناقلة، والذي يأتي ضمن مسلسلات رمضان المصرية لهذا العام 2023، وحرصت الفنانة منى زكي على الترويج لمسلسلها الجديد، وقامت بمشاركة البرومو الرسمي للمسلسل عبر حسابها الشخصي على الانستجرام، وقد نال البرومو تفاعلات كبيرة ومشاهدات مرتفعة.

مواعيد مسلسل تحت الوصاية لـ "منى زكي" والقنوات الناقله له

قامت شاشة قناة دي إم سي الفضائية بالكشف عن مواعيد عرض وإعادة مسلسل تحت الوصاية في شهر رمضان 2023 ويعرض المسلسل علي القناة في الوقت التالي:

يعرض مسلسل تحت الوصاية علي دي ام سي دراما الساعة الثامنة الا ربع مساءا، بينما تكون الإعادة الأولى للمسلسل الساعة الواحدة الا ربع صباحا، والإعادة الثانية الساعة الثانية وربع مساءا.

ويعرض المسلسل على قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة الحادية عشر الا ربع مساءا، وتكون الإعادة الأولى للمسلسل الساعة السادسة الا ربع صباحا، الإعادة الثانية الساعة الخامسة الا ربع مساءا.

ويعرض مسلسل تحت الوصاية على منصة watch it الالكترونية عبر شبكة الانترنت في تمام الساعة الثامنة مساءا، والجدير بالذكر أن جميع المواعيد المذكورة للمسلسل تكون بتوقيت القاهرة.

مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية - مني ذكى
مسلسل تحت الوصاية
مسلسل تحت الوصاية - رمضان 2023

احداث مسلسل تحت الوصاية

يتكون مسلسل تحت الوصاية من خمسة عشر حلقة، ويتم عرض جميع حلقات المسلسل بداية من النصف الثاني لشهر رمضان المبارك، وتدور أحداث المسلسل في اطار من الدراما والتشويق.

حيث تعد شخصية حنان التي تجسدها منى زكي ربة منزل ووالدة طفلين، طفل يبلغ 9 اعوام والاخر رضيع، وتعيش حنان بمحافظة “الإسكندرية برفقة زوجها الذي يعمل في الصيد.

وتعيش حنان حياة مستقرة ولكن عندما يتوفي زوجها تبدأ في رعاية أبنائها، ولكنها سوف تواجه صعوبات وتحديات كبيرة، أبرزها مواجهة عائلة زوجها، وتضطر الي السافر لمحافظة دمياط.

ثم تقرر حنان الاستغناء عن أنوثتها، وتبدأ في العمل كرئيس مركب وسط عدد كبير من الرجال، حتي تكون بعيدة عن عائلة زوجها، وتعيش حياة جديدة، ويشارك منى زكي في دور البطولة:

طاقم عمل مسلسل تحت الوصاية

  • الفنان دياب.
  • الفنان أحمد خالد صالح.
  • الفنانة نهى عابدين.
  • الفنان رشدى الشامى.
  • الفنانة مها نصار.
  • الفنان على الطيب.
  • الفنان أحمد عبدالحميد.
  • الفنان محمد السويسري.

عن الكاتب

هبة
هبة
92 مشاركة

كاتبة ومحررة منذ أكثر من 7 سنوات في تقديم المحتوى الخبري، وعملت بالعديد من الصحف الإخبارية، وحالياً أعمل مع موقع الاقتصادي


قد تكون مهتمًا أيضًا ب

فن وثقافة
كيفية التحقق من فواتير خدمة ‌فرجت⁩ 1445 عبر منصة أبشر الإلكترونية

تعد كيفية التحقق من فواتير خدمة فرجت من أهم الخدمات المقدمة في المملكة العربية السعودية، والتي فرضتها عبر منصة أبشر الإلكترونية كذلك...

فن وثقافة
كيفية التسجيل في معرض آيسف 2024 والشروط المطلوبة

يعتبر معرض آيسف واحد ما أشهر المعارض التابعة للبحث العلمي في مجال العلوم والهندسة، كما أزدادت نسبة عدد الطلاب المشاركين إلى حوالي 40% عن...

فن وثقافة
الفنانة أنغام تلقن أفيخاي أدرعي درسا قاسيا

قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي " أفيخاي أدرعي " ، بمهاجمة النجمة أنغام من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر...

فن وثقافة
اتحاد البولو يعلن عن روزنامة الموسم الجديد في السعودية 2023-2024

قام الاتحاد السعودي للبولو بالإعلان عن روزنامة بطولات الموسم الجديد لعام 2024/2023، والتي تضمنت حوالي 6 بطولات وقام الاتحاد بتحديد يوم...

طريقة الاشتراك في مسابقة "مليونير صدى البلد" في رمضان 2023