أخبار مصر انتشار مروري وأقوال متحركة في شوارع القاهرة تزامنا مع تنصيب «السيسي»
أخبار مصر انتشار مروري وأقوال متحركة في شوارع القاهرة تزامنا مع تنصيب «السيسي»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر انتشار مروري وأقوال متحركة في شوارع القاهرة تزامنا مع تنصيب «السيسي»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، انتشار مروري وأقوال متحركة في شوارع القاهرة تزامنا مع تنصيب «السيسي»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر انتشار مروري وأقوال متحركة في شوارع القاهرة تزامنا مع تنصيب «السيسي»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر انتشار مروري وأقوال متحركة في شوارع القاهرة تزامنا مع تنصيب «السيسي»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، انتشار مروري وأقوال متحركة في شوارع القاهرة تزامنا مع تنصيب «السيسي»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 10:24 صباحاً ـ الأقتصادي ـ شهدت شوارع القاهرة والجيزة حالة من الانسياب المروري في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، في الميادين وعلى المحاور المهمة، فيما تم إغلاق بعض الطرق وتحويل مسار السيارات لبدائل أخرى، بمنطقة وسط القاهرة، وميدان التحرير، بالتزامن مع حفل تنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحلف اليمين الدستورية للولاية الثانية من حكم جمهورية مصر العربية، داخل مجلس النواب.

كما تواجد رجال مرور القاهرة بالشوارع والميادين، برئاسة اللواء علاء متولي؛ لرصد ومتابعة الحالة المرورية ومنع التكدسات وإرشاد قائدي المركبات بتعمليات الأمن والمرور.

كما رفعت إدارتا مرور القاهرة والجيزة، عددًا من سيارات المركونة بالشوارع، وتم نشر الأوناش وتوزيع الحواجز الحديدية بعدد من الشوارع الرئيسية من بينها قصر العيني وميدان التحرير والجلاء.

فيما انتشرت أيضًا سيارات الاستغاثة والخدمات الأمنية والأقوال المتحركة، بمحاور الكورنيش، والأوتوستراد، وصلاح سالم، والنصر، وكباري أكتوبر، والجلاء و15 مايو، وشارعي فيصل والهرم، وصولًا إلى ميدان الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، والبحوث، فضلًا عن تكثيف الخدمات بمنطقة وسط القاهرة، لا سيما ميدان التحرير ومحيطه.

كما تمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين بطرق القاهرة الإسكندرية الصحراوي والزراعي، و«القاهرة - السويس»، و«القاهرة - الإسماعيلية».

فيما تفقدت القيادات الأمنية والإشرافية بمديريتي أمن القاهرة والجيزة، انتظام الخدمات الأمنية والمرورية بالشوارع الرئيسية.

كما عززت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، انتشارها بوسط العاصمة والشوارع المؤدية إلى مجلس النواب، وشهدت المنطقة انتشارًا مكثفًا للقوات وخبراء الكشف عن المفرقعات ومنع مرور الدراجات البخارية، واصطفاف السيارات بالقرب من مجلس النواب والشوارع الجانبية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر انتشار مروري وأقوال متحركة في شوارع القاهرة تزامنا مع تنصيب «السيسي»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، انتشار مروري وأقوال متحركة في شوارع القاهرة تزامنا مع تنصيب «السيسي» .

المصدر : بوابة الشروق