رئيس جامعة عين شمس يصدر قرارا بتعيين سمير عثمان أمينا عاما للجامعة
رئيس جامعة عين شمس يصدر قرارا بتعيين سمير عثمان أمينا عاما للجامعة

أصدر الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس قرارا بتولى سمير عثمان عبد الناصر، منصب الأمين العام للجامعة اعتبارا من 2017/7/18 بالإضافة إلى عمله كأمين مساعد لشئون قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

يذكر أن سمير عبد الناصر بدأ مسيرته العملية داخل جامعة عين شمس فى الثالث من نوفمبر عام 1992 كأخصائى ثالث إحصاء ورياضة بإدارة التخطيط والإحصاء.

وفى السابع من أبريل عام 1994 انضم للعمل بإدارة بنك المعلومات بقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة

ويعد أحد أبرز الكوادر القيادية الداعمة والدافعة لمختلف الأنشطة التى تخدم المجتمع الداخلى والخارجى للأسرة.

 واصل تدرجه فى المناصب الإدارية ليشغل منصب مدير إدارة الإنتفاع بالإدارة العامة للوحدات ذات الطابع الخاص، ثم مديرا عاما للإدارة العامة للوحدات ذات الطابع الخاص.

وفى الثامن من نوفمبر من عام 2012 صدر القرار الوزارى بتوليه منصب أمين الجامعة المساعد لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بدرجة وكيل أول وزارة و مدير وحدة " حساب بحوث خدمة المجتمع وتنمية البيئة ".

كما أشرف على العديد من الأنشطة الخدمية والخيرية للجامعة من معارض وملتقيات وحملات توعوية ومواسم ثقافية ومهرجانات وغيرها، كما استحدث عدد من الفاعليات منها احتفالية الموظف المثالى و مسابقة أفضل كلية ومركز ووحدة ذات طابع خاص، و كذلك إنشاء مجمع الخدمات لتسهيل إنهاء مختلف الأوراق الرسمية على مجتمع الجامعة الداخلي.

وحصل على عدد كبير من الدورات التدريبية لشغل المناصب القيادية العليا فضلاً عن العديد من التكريمات والدروع وشهادات التقدير.

المصدر : اليوم السابع