الأقتصادي : تزامنًا مع حلف السيسي لليمين.. هل تغلق الحكومة محطة السادات؟
الأقتصادي : تزامنًا مع حلف السيسي لليمين.. هل تغلق الحكومة محطة السادات؟

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتصادي : تزامنًا مع حلف السيسي لليمين.. هل تغلق الحكومة محطة السادات؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تزامنًا مع حلف السيسي لليمين.. هل تغلق الحكومة محطة السادات؟ ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتصادي : تزامنًا مع حلف السيسي لليمين.. هل تغلق الحكومة محطة السادات؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتصادي : تزامنًا مع حلف السيسي لليمين.. هل تغلق الحكومة محطة السادات؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تزامنًا مع حلف السيسي لليمين.. هل تغلق الحكومة محطة السادات؟ ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ استبعد المهندس علي فضالي رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الانفاق، فكرة غلق محطة مترو السادات تزامنًا مع حلف الرئيس السيسي اليمين الدستورية بمجلس النواب.

 

وقال فضالي في تصريحات صحفية: "لا يوجد أي تعليمات بخصوص غلق محطة مترو السادات، وجميع الخطوط تعمل بصورة منتظمة واستبعد غلق المحطة".

 

ويؤدي السيسي، صباح السبت 2 يونيو، اليمين الدستورية رئيساً لمصر لولاية ثانية أمام مجلس النواب.

 

وستبدأ المراسم بإلقاء رئيس مجلس النواب علي عبد العال كلمة ترحيبية بالرئيس، ثم يدعوه لحلف اليمين وبعدها يلقي السيسي خطابا للمصريين، ثم يعلن رئيس البرلمان رفع الجلسة.

 

وكان الرئيس السيسي قد ألقى اليمين الدستورية في ولايته الأولى 2014 أمام المحكمة الدستورية العليا، بسبب غياب البرلمان الذي تم حله.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتصادي : تزامنًا مع حلف السيسي لليمين.. هل تغلق الحكومة محطة السادات؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تزامنًا مع حلف السيسي لليمين.. هل تغلق الحكومة محطة السادات؟ .

المصدر : مصر العربية