عاجل : ضبط 7 من أصحاب المخابز بتهمة التلاعب في حصص الدقيق بالغربية
عاجل : ضبط 7 من أصحاب المخابز بتهمة التلاعب في حصص الدقيق بالغربية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ضبط 7 من أصحاب المخابز بتهمة التلاعب في حصص الدقيق بالغربية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط 7 من أصحاب المخابز بتهمة التلاعب في حصص الدقيق بالغربية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ضبط 7 من أصحاب المخابز بتهمة التلاعب في حصص الدقيق بالغربية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ضبط 7 من أصحاب المخابز بتهمة التلاعب في حصص الدقيق بالغربية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط 7 من أصحاب المخابز بتهمة التلاعب في حصص الدقيق بالغربية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ ضبطت مباحث التموين بالغربية، اليوم، 7 من أصحاب المخابز تلاعبوا في حصص الدقيق وأرغفة الخبز في حملة تموينية مكبرة بمركزي طنطا والمحلة، وذلك في إطار خطة مديرية الأمن لإحكام التواجد الشرطي وردع المخالفين على مستوى المحافظة.

وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد محمد عتمان مدير مباحث التموين يفيد بتمكن ضباط مباحث التموين وقوات من الشرطة السرية والنظامية من ضبط "حمدي م ال" صاحب مخبز بمنطقة السبع بنات بثان المحلة بتهمة إنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار (19 جم) في الرغيف الواحد في المحضر رقم 6 أحوال قسم مباحث تموين المحلة.

كما ضبط "سيد م.ال" صاحب مخبز بشارع السكة الوسطى بثالث المحلة بتهمة إنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار (17 جراما) في الرغيف الواحد في المحضر رقم 9 أحوال قسم مباحث تموين المحلة.

كما ضبط "هويدا ال.ال" صاحبة مخبز بمنطقة منشيه السلام ثالث المحلة لقيامها بانتاج خبز ناقص الوزن بمقدار ( 17 جراما) فى الرغيف الواحد فى المحضر رقم 10 احوال قسم مباحث تموين المحله .

كما ضبط "سميحه هـ س"صاحبة مخبز بمنطقه حسيبه بمركز كفر الزيات وتبين قيامها بانتاج خبز ناقص الوزن بمقدار (17.017 جرام) في الرغيف الواحد في المحضر رقم 4 أحوال قسم مباحث تموين كفرالزيات.

كما ضبط "حمدي أ.ح" صاحب مخبز بمدخل كفر عصام البلد أول طنطا بتهمة إنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار (17.018 جرام) في الرغيف الواحد في المحضر رقم 15 أحوال الإدارة.

كما ضبط "أنور ال ر" صاحب مخبز بقرية شبرا نبات بمركز المحلة بتهمة إنتاج خبز ناقص الوزن بمقدار (22 جرامت) في الرغيف الواحد في المحضر رقم 3 أحوال قسم مباحث تموين كفر الزيات كما ضبط "محمد م ع ال" (58 عاما - صاحب محل بقالة - أول طنطا مقيم بذات الناحية) بحيازته 2786 صاروخ ألعاب نارية محدثة للصوت والشرر في المحضر رقم 767 جنح أ د ط أول طنطا وأخطرت النيابة العامة التحقيق في الوقائع المشار إليها.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ضبط 7 من أصحاب المخابز بتهمة التلاعب في حصص الدقيق بالغربية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط 7 من أصحاب المخابز بتهمة التلاعب في حصص الدقيق بالغربية.

المصدر : الوطن