عاجل : وصول حافلات تقل 650 مراقبا على الامتحانات بشمال سيناء
عاجل : وصول حافلات تقل 650 مراقبا على الامتحانات بشمال سيناء

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : وصول حافلات تقل 650 مراقبا على الامتحانات بشمال سيناء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وصول حافلات تقل 650 مراقبا على الامتحانات بشمال سيناء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : وصول حافلات تقل 650 مراقبا على الامتحانات بشمال سيناء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : وصول حافلات تقل 650 مراقبا على الامتحانات بشمال سيناء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وصول حافلات تقل 650 مراقبا على الامتحانات بشمال سيناء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 11:40 صباحاً ـ الأقتصادي ـ وصلت إلى محافظة شمال سيناء 13 حافلة تقل 650 مراقبا على لجان الامتحانات بشمال سيناء.

وقالت ليلى مرتجي وكيل وزارة التربية بشمال سيناء، إن الجهات المعنية أنهت تنسيق ووصول أتوبيسات تقل المراقبين على الامتحانات والقادمين من المحافظات الأخرى، للمراقبة على امتحانات الثانوية العامة.

وأضافت مرتجي، أنه تم تجهيز 4 استراحات في العريش واستراحتين في الشيخ زويد و4 استراحات في بئر العبد.

وأوضحت مرتجي، أن الاستراحات تم تجهيزها على أعلى المستويات الخدمية والإعاشة، مع تذليل جميع العقبات أمام المراقبين وسبل الإعاشة الخاصة بهم في العريش وبئر العبد والشيخ زويد، سواء من توفير أسرة ومراتب وأغطية وأدوات طبخ وثلاجات ومبردات للمياه ومراوح.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : وصول حافلات تقل 650 مراقبا على الامتحانات بشمال سيناء، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وصول حافلات تقل 650 مراقبا على الامتحانات بشمال سيناء.

المصدر : الوطن