عاجل : وفد من اتحاد الجامعات العربية يزور سفارة المعرفة بدمياط
عاجل : وفد من اتحاد الجامعات العربية يزور سفارة المعرفة بدمياط

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : وفد من اتحاد الجامعات العربية يزور سفارة المعرفة بدمياط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وفد من اتحاد الجامعات العربية يزور سفارة المعرفة بدمياط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : وفد من اتحاد الجامعات العربية يزور سفارة المعرفة بدمياط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : وفد من اتحاد الجامعات العربية يزور سفارة المعرفة بدمياط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وفد من اتحاد الجامعات العربية يزور سفارة المعرفة بدمياط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ زار وفد من اتحاد الجامعات العربية، يرافقه الدكتور محمد دعدور، رئيس جامعة دمياط، سفارة المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية بجامعة دمياط، أمس.

وتفقد الوفد الخدمات المعلوماتية والبحثية التي تقدمها سفارة المعرفة لمرتاديها من الطلاب والباحثين وأعضاء هيئة التدريس، بالإضافة إلى عرض لأهم الورش التي أقيمت أثناء الزيارة.

وعملت سفارات المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية، هذا العام، على فكرة نشر التسامح ونبذ العنف ومكافحة التطرف، وظهر ذلك جليًا من خلال ورش العمل العديدة التي أقيمت بمختلف سفارات المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية بمختلف أنحاء الجمهورية.

كما أثنى الحضور أيضًا على المشغولات اليدوية والفنية التي تم عرضها أثناء الزيارة، والتي جاءت نتاجًا للعديد من الورش الفنية التي أقامتها سفارة المعرفة، وتهدف إلى تشجيع وإحياء الحرف اليدوية التراثية المصرية.

وفي ختام الزيارة، أعرب الدكتور محمد دعدور، عن رغبته في مزيد من التعاون بين سفارة المعرفة التابعة لمكتبة الإسكندرية وجامعة دمياط، مما يعزز الخدمات التعليمية التي يتلقاها الشباب داخل الجامعة، لخلق جيل من الشباب المستنير الطامح لمستقبل أفضل.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : وفد من اتحاد الجامعات العربية يزور سفارة المعرفة بدمياط، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وفد من اتحاد الجامعات العربية يزور سفارة المعرفة بدمياط.

المصدر : الوطن