عاجل : "تعليم الإسكندرية": فتح لجان الثانوية في مواعيدها.. ولا شكاوى
عاجل : "تعليم الإسكندرية": فتح لجان الثانوية في مواعيدها.. ولا شكاوى

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "تعليم الإسكندرية": فتح لجان الثانوية في مواعيدها.. ولا شكاوى، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "تعليم الإسكندرية": فتح لجان الثانوية في مواعيدها.. ولا شكاوى، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "تعليم الإسكندرية": فتح لجان الثانوية في مواعيدها.. ولا شكاوى، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "تعليم الإسكندرية": فتح لجان الثانوية في مواعيدها.. ولا شكاوى، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "تعليم الإسكندرية": فتح لجان الثانوية في مواعيدها.. ولا شكاوى، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قالت آمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن لجان امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة في المحافظة، لم تشهد أي تأخر في فتح اللجان أو بلاغات أو شكاوى وتيسر الأمور داخلها دون أي مشاكل أو معوقات.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان اللغة الإنجليزية، الخميس، وسط إجراءات أمنية مشددة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "تعليم الإسكندرية": فتح لجان الثانوية في مواعيدها.. ولا شكاوى، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "تعليم الإسكندرية": فتح لجان الثانوية في مواعيدها.. ولا شكاوى.

المصدر : الوطن