عاجل : وكيل "صحة جنوب سيناء" يتفقد مستشفى سانت كاترين في زيارة مفاجئة
عاجل : وكيل "صحة جنوب سيناء" يتفقد مستشفى سانت كاترين في زيارة مفاجئة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : وكيل "صحة جنوب سيناء" يتفقد مستشفى سانت كاترين في زيارة مفاجئة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وكيل "صحة جنوب سيناء" يتفقد مستشفى سانت كاترين في زيارة مفاجئة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : وكيل "صحة جنوب سيناء" يتفقد مستشفى سانت كاترين في زيارة مفاجئة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : وكيل "صحة جنوب سيناء" يتفقد مستشفى سانت كاترين في زيارة مفاجئة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وكيل "صحة جنوب سيناء" يتفقد مستشفى سانت كاترين في زيارة مفاجئة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أجرى الدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، اليوم، زيارة مفاجئة للوحدة الصحية بقرية الطرفة ومستشفى كاترين المركزي، للاطمئنان على سير العمل وانتظامه والوقوف على مدى جاهزية الوحدة والمستشفى في تقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

وتفقد وكيل وزارة الصحة الأقسام الداخلية بالوحدة والمستشفى لمتابعة سير العمل وانتظامه وتواجد فريق العمل من الأطباء والتمريض والفنيين بجميع الأقسام استعدادا لاستقبال المرضى وعمل اللازم لهم.

وشدد على جميع العاملين بالوحدة الصحية في قرية الطرفة ومستشفى كاترين بضرورة الانتظام في العمل ومنع الإجازات استعداد لعيد الفطر المبارك، كما اطلع على دفاتر الحضور والانصراف والنوبتجيات وإحالة جميع المتغيبين عن العمل ﻹدارة الشؤون القانونية لاتخاذ اللازم حيالهم.

وقرر زيادة عدد أطباء الأسنان بمستشفى كاترين نظرا لضغط العمل على عيادة الأسنان، لافتا إلى أنه تم توفير تخصصات "التخدير، والجراحة، والعظام، ومسالك بولية، وأطفال، ونفسية وعصبية، ونساء وتوليد" بالمستشفى، مطالبا بضرورة تشغيل قسم العمليات في المستشفى بشكل كامل تيسيرا للمواطنين.

وعلى هامش الزيارة، مر على مدرسة التمريض بكاترين لمتابعة الاستعدادات الخاصة بامتحانات آخر العام، ووجه بضرورة منع الغش ومنع دخول هواتف المحمول للجان حتى يتسنى تخريج دفعات قادرة على تقديم خدمة تمريضية مميزة، كما مر على نقاط الإسعاف للوقوف على مدى جاهزيتها استعدادا لعيد الفطر.

  

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : وكيل "صحة جنوب سيناء" يتفقد مستشفى سانت كاترين في زيارة مفاجئة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وكيل "صحة جنوب سيناء" يتفقد مستشفى سانت كاترين في زيارة مفاجئة.

المصدر : الوطن