عاجل : حبس أعضاء خلية "أم المثني وسهيل" التكفيرية في دمياط 15 يوما
عاجل : حبس أعضاء خلية "أم المثني وسهيل" التكفيرية في دمياط 15 يوما

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : حبس أعضاء خلية "أم المثني وسهيل" التكفيرية في دمياط 15 يوما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حبس أعضاء خلية "أم المثني وسهيل" التكفيرية في دمياط 15 يوما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : حبس أعضاء خلية "أم المثني وسهيل" التكفيرية في دمياط 15 يوما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : حبس أعضاء خلية "أم المثني وسهيل" التكفيرية في دمياط 15 يوما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حبس أعضاء خلية "أم المثني وسهيل" التكفيرية في دمياط 15 يوما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 09:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قررت نيابة أمن الدولة العليا، حبس أعضاء خلية "أم المثني" و"سهيل" 15 يوم على ذمة التحقيقات، بتهم الانضمام لجماعة تكفيرية والتحريض على ارتكاب أعمال عدائية ضد الجيش والشرطة، وطلبت النيابة سرعة ضبط وإحضار الصادر بشأنهم أمر ضبط.

وتحدث مصدر أمني، لـ"الوطن"، إحباط تنفيذ عمليات إرهابية ينوي عناصر خلية تكفيرية تنفيذها في دمياط ، وبحسب المصدر فقد قبضت أجهزة الأمن القبض علي المدعوة" أمل .ع. ا" والدة المدعو "سهيل. ا" الذي توفي في معسكر لتنظيم داعش في سيناء قبل 11 شهر تقريبا في تبادل لإطلاق النار مع أجهزة الأمن، ووالدة المثني الذي سافر قبل فترة لدولة ليبيا وانضم للتنظيمات الإرهابية هناك، والمرجح وفاته هو الآخر، ووالدة حنظلة أحد المتهمين بالانضمام لخلية تكفيرية في دمياط، والملقي القبض عليه قبل سنوات كما تم ضبط نجلها مصعب.

كما قبضت القوات القبض على كلا من "أحمد.س .ا" وشقيقه حسام الدين، و"أشرف. ع. ر" ونجله أحمد، و"أشرف. ع. ا" أعضاء بذات الخلية وتجري أجهزة الأمن تحقيقاتها لضبط باقي العناصر المطلوبة ضمن الخلية التكفيرية.

هذا وتجري نيابة أمن الدولة العليا تحقيقاتها مع المتهمين المضبوطين، حيث وجهت لهم تهم الانضمام لجماعة تكفيرية والتحريض على مؤسسات الدولة والتخطيط لتنفيذ عمليات إرهابية ضد أجهزة الأمن في دمياط.

وكانت جماعة الإخوان المحظورة قد بثت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" أخبارا كاذبة بشأن الاختفاء القسري للمدعوة "أمل. ع. ا" هي وابنائها المثني ومصعب وحنظلة، ووالدة الداعشي سهيل، حيث قبضت القوات القبض عليها وعلى نجلها مصعب مؤخرا، بينما نجلها المثني سبق وسافر للقتال في ليبيا ومرجح وفاته في إحدى العمليات الإرهابية هناك.

وتعد المتهمة أمل زوجة القيادي أحمد الماحي، الذي قبضت أجهزة الأمن عليه ضمن خلية تكفيرية ضبطت عام 2013، وتعد تلك أول خلية إرهابية تضبطها أجهزة الأمن المصري عقب سقوط حكم الإخوان، كما قامت أجهزة الأمن بتصفية المدعو زكريا ندا، وسهيل الماحي نجلها مسؤولي العبوات الناسفة بتنظيم حسم في شهر يوليو الماضي.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : حبس أعضاء خلية "أم المثني وسهيل" التكفيرية في دمياط 15 يوما، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حبس أعضاء خلية "أم المثني وسهيل" التكفيرية في دمياط 15 يوما.

المصدر : الوطن