عاجل : مصرع فلاح غرقا لإصابته بغيبوبة سكر أثناء استحمامه بترعة في الفيوم
عاجل : مصرع فلاح غرقا لإصابته بغيبوبة سكر أثناء استحمامه بترعة في الفيوم

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : مصرع فلاح غرقا لإصابته بغيبوبة سكر أثناء استحمامه بترعة في الفيوم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصرع فلاح غرقا لإصابته بغيبوبة سكر أثناء استحمامه بترعة في الفيوم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : مصرع فلاح غرقا لإصابته بغيبوبة سكر أثناء استحمامه بترعة في الفيوم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : مصرع فلاح غرقا لإصابته بغيبوبة سكر أثناء استحمامه بترعة في الفيوم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصرع فلاح غرقا لإصابته بغيبوبة سكر أثناء استحمامه بترعة في الفيوم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:20 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لقي فلاح، مصرعه غرقا، في ترعة الغرق، بمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، أثناء استحمامه بالترعة، ونقلت جثته لمستشفى إطسا المركزي، وفقا لبيان أمني، صباح اليوم.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة إطسا، بورود بلاغ من إدارة شرطة النجدة، بوجود غريق بترعة الغرق بجوار كوبري عزبة الجبل، وانتقلت قوات الإنقاذ النهري، إلى المكان، وانتشلت الجثة.

وتحدث البيان الأمني، أنه تبين أن الجثة للمواطن (رجب معتمد.ع  62 سنة-فلاح)، ومقيم بعزبة قلمشاة، ونقلت جثته لمستشفى إطسا المركزي.

وذكر البيان الأمني، أن شقيق المتوفي (شعبان معتمد.ع 40 سنة- كهربائي)، وشيخ البلد (محمود. م. ع. 54 سنة)، أن المواطن كان يستحم بالترعة، وأصيب بغيبوبة شكر، وسقط بداخل الترعة، ما أدى إلى غرقه، ولم يتهما أحد بالتسبب في وفاته.

وتحدث تقرير مفتش الصحة، بعد توقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي، أن الوفاة بسبب اسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة، رقم 3713 لسنة 2018م إداري مركز شرطة إطسا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : مصرع فلاح غرقا لإصابته بغيبوبة سكر أثناء استحمامه بترعة في الفيوم، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصرع فلاح غرقا لإصابته بغيبوبة سكر أثناء استحمامه بترعة في الفيوم.

المصدر : الوطن