عاجل : ضبط 40 طن زيت خام مسروقة من خط بترول برأس غارب في البحر الأحمر 
عاجل : ضبط 40 طن زيت خام مسروقة من خط بترول برأس غارب في البحر الأحمر 

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ضبط 40 طن زيت خام مسروقة من خط بترول برأس غارب في البحر الأحمر ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط 40 طن زيت خام مسروقة من خط بترول برأس غارب في البحر الأحمر ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ضبط 40 طن زيت خام مسروقة من خط بترول برأس غارب في البحر الأحمر ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ضبط 40 طن زيت خام مسروقة من خط بترول برأس غارب في البحر الأحمر ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط 40 طن زيت خام مسروقة من خط بترول برأس غارب في البحر الأحمر ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:20 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تمكن ضباط مباحث قسم شرطة رأس غارب بالبحر الأحمر، من ضبط سيارة نقل بها 40 طن زيت خام مسروقة من إحدى خطوط البترول، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة.

ورد بلاغ للواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر، من اللواء عصام العزب مدير مباحث المديرية، يفيد بتمكن وحدة مباحث رأس غارب بقيادة الرائد محمود إمام رئيس المباحث من ضبط السيارة رقم "ر. ج . س 9374"  والمقطورة رقم ر. د. ر8814 "نقل مقطورة" قيادة المدعو "سعد.ع" سائق ومقيم  مركز السبنلاوين بالدقهلية، محمل عليها كمية من الزيت الخام تزن حوالي 40 طنا.

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بسرقة الزيت الخام من أحد خطوط شركة أنابيب البترول بالكيلو 25 طريق الزعفرانة رأس غارب، باستدعاء مسئول الشركة أقر بأن المضبوطات ملك الشركة وأنه تمت سرقتها من أحد خطوط الشركة بالكيلو 25 طريق الزعفرانة-رأس غارب  وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1060 إداري قسم رأس غارب لسنة 2018، وأخطرت النيابة العامة.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ضبط 40 طن زيت خام مسروقة من خط بترول برأس غارب في البحر الأحمر ، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط 40 طن زيت خام مسروقة من خط بترول برأس غارب في البحر الأحمر .

المصدر : الوطن