أخبار مصر «صلاح» يحلق في سماء «تايمز سكوير» بأمريكا
أخبار مصر «صلاح» يحلق في سماء «تايمز سكوير» بأمريكا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «صلاح» يحلق في سماء «تايمز سكوير» بأمريكا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «صلاح» يحلق في سماء «تايمز سكوير» بأمريكا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «صلاح» يحلق في سماء «تايمز سكوير» بأمريكا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «صلاح» يحلق في سماء «تايمز سكوير» بأمريكا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «صلاح» يحلق في سماء «تايمز سكوير» بأمريكا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:24 صباحاً ـ الأقتصادي ـ «مو مو»: لا استطيع أن أكون متغطرسا
نشر موقع «بليتشر ريبورت» الإنجليزي، فيديو يحتفي فيه بنجم فريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني المصري محمد صلاح، وركزت خلال الفيديو على الصورة التي رُسمت له بشكل «جرافيتي»، على جانب أحد المنازل المطلة على ميدان «التايمز سكوير»، أشهر الميادين في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

حيث قام الرسام «بي مايك» الأمريكي، برسم صورة كبيرة بحجم 70X40 قدم للنجم المصري بميدان تايمز لتخليد موسمه الاستثنائي في ليفربول، وقيادته إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتحدث الرسام عن صورة محمد صلاح قائلًا عنه إنه «من أعظم الرياضين في العالم ومن المنطقي أن نضع وجهه في واحد من أبرز الأماكن في هذا الكوكب»، مضيفًا: «من الرائع أن يراها كل الناس الذين يمروا من تايم سكوير، ويحتفلوا بقوته داخل أرض الملعب بالإضافة إلى ما يقدمه أيضًا خارج الملعب، وهذه هي المساحة المثالية التي يجب أن يوجد فيها محمد صلاح بسبب ما يقدمه».

وأبدى «صلاح»، سعادته بالتكريم، وقال ضاحكًا إنه يحب أن يكون موجودًا في كل مكان، مضيفا أنه دائمًا ما يُذكر نفسه بالمكان الذي جاء منه حتى يظل على طبيعته، مؤكدًا أنه لا يوجد أي سبب يجعل أي شخص في العالم غير متواضعًا، متابعا: «لا استطيع أن أكون متغطرسًا».

وأكد «صلاح»، أن المصريين كانوا لا يريدون سوى الذهاب لكأس العالم، ولكن بعد الذي قدمه يريدون الفوز بكأس العالم.

وكان «صلاح»، قد نشر فيديو لنفس الجدارية، المرسوم عليها صورته عقب إصابته جزع في أربطة الكتف بعد تدخل عنيف من سيرجو راموس، مدافع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، في مايو الماضي، وقامت السفارة الأمريكية بالقاهرة بإعادة نشر الفيديو عبر حسابها الرسمى بموقع «موقع التواصل الاجتماعي تويتر»، معلقة: «مرحبا بك في نيويورك بأي وقت».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «صلاح» يحلق في سماء «تايمز سكوير» بأمريكا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «صلاح» يحلق في سماء «تايمز سكوير» بأمريكا .

المصدر : بوابة الشروق