عاجل : "الصحفيين" تتلقى إجابات المسابقة الرمضانية من 9 أعضاء فقط
عاجل : "الصحفيين" تتلقى إجابات المسابقة الرمضانية من 9 أعضاء فقط

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "الصحفيين" تتلقى إجابات المسابقة الرمضانية من 9 أعضاء فقط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "الصحفيين" تتلقى إجابات المسابقة الرمضانية من 9 أعضاء فقط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "الصحفيين" تتلقى إجابات المسابقة الرمضانية من 9 أعضاء فقط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "الصحفيين" تتلقى إجابات المسابقة الرمضانية من 9 أعضاء فقط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "الصحفيين" تتلقى إجابات المسابقة الرمضانية من 9 أعضاء فقط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ واصلت لجنة تطوير المهنة والتدريب بنقابة الصحفيين، التي يترأسها أيمن عبد المجيد، عضو المجلس، اليوم، تلقي إجابات أعضاء النقابة على المسابقة الرمضانية التي نظمتها اللجنة في الفترة من 10 إلى 20 رمضان بواقع سؤالين يوميا في المعلومات العامة والمهنية.

وتلقت اللجنة حتى الآن إجابات 9 فقط من أعضاء النقابة، وقالت إن قيمة الجوائز تبلغ 10 آلاف جنيه لعشرة من الفائزين بواقع ألف جنيه لكل فائز.

وبدأت اللجنة في تلقي الإجابات منذ الأربعاء، وتستمر حتى السبت المقبل، بمركز المعلومات بالدور الثاني، على أن تجرى قرعة علنية لاختيار (10 فائزين).

وأعلنت اللجنة، الأسئلة على الموقع الرسمي لنقابة الصحفيين، والصفحة الرسمية للجنة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما أرسلت الأسئلة على الإيميلات الشخصية لأعضاء النقابة، وإلى الصحف والبوابات الإلكترونية.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "الصحفيين" تتلقى إجابات المسابقة الرمضانية من 9 أعضاء فقط، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "الصحفيين" تتلقى إجابات المسابقة الرمضانية من 9 أعضاء فقط.

المصدر : الوطن