عاجل : "تعليم الغربية": لا شكاوى من طلاب الثانوية بامتحان اللغة الثانية
عاجل : "تعليم الغربية": لا شكاوى من طلاب الثانوية بامتحان اللغة الثانية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "تعليم الغربية": لا شكاوى من طلاب الثانوية بامتحان اللغة الثانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "تعليم الغربية": لا شكاوى من طلاب الثانوية بامتحان اللغة الثانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "تعليم الغربية": لا شكاوى من طلاب الثانوية بامتحان اللغة الثانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "تعليم الغربية": لا شكاوى من طلاب الثانوية بامتحان اللغة الثانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "تعليم الغربية": لا شكاوى من طلاب الثانوية بامتحان اللغة الثانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ واصلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، رفع حالة الطوارىء القصوى لرصد ما يدور داخل لجان امتحانات الثانوية العامة، وأداء امتحان مادة اللغة الفرنسية على مستوى 98 لجنة عامة موزعة على قرى ومراكز طنطا والمحلة وزفتى وكفرالزيات وبسيون وقطور وسمنود والسنطة.

وأكد الشناوي عايد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن غرفة العمليات لم تتلقى أي شكاوى من طلاب الثانوية، مؤكدا استقرار أداءهم لامتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية "الفرنسية-الألمانية"، مشيرا أن غرفة العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية قد باشرت عمليات استلام أوراق أسئلة وإجابة مادة الامتحان في موعدها.

فى ذات السياق، وجه وكيل الوزارة مديري الإدارات التعليمية بالضرورة التنسيق بين غرف العمليات الفرعية والمركزية بطنطا والربط بينهم مع الغرفة المركزية بديوان الوزارة بالقاهرة لمواجهة أي ظروف قد تواجه الطلاب أولا بأول.

من ناحية أخرى، رصدت "الوطن" احشتاد المئات من الأسر والعائلات من الرجال والسيدات لمؤازرة أبناءهم طلاب الثانونية العامة بالجلوس والوقوف أمام أبواب اللجان، في انتظار خروجهم، انتابتهم حالة من البهجة والفرحة الشديدتين فور علمهم بسهولة أسئلة امتحان اللغة الثانية.

فى المقابل فرضت الأجهزة الأمنية بالغربية تحت إشراف اللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية طواقم وتشكيلات أمنية أمام أبواب لجان الإمتحانات من دوريات الشرطة الثابتة والمتحركة لتأمين دخول وخروج الطلاب وضمان أداء الطلاب للامتحانات فى أجواء مستقره وأمنه لا يعكر صفوها أحد .

وأكد "حسونه " مدير الأمن أنه أعطي توجيهاته إلى مساعديه من القيادات الأمنية بالضرورة رفع درجة الاستنفار الأمن وتأمين كافة اللجان وأروح الطلاب ومواجهه أي ظواهر للخروج على القانون وردع المخالفين وحسن معاملة المواطنين .

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "تعليم الغربية": لا شكاوى من طلاب الثانوية بامتحان اللغة الثانية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "تعليم الغربية": لا شكاوى من طلاب الثانوية بامتحان اللغة الثانية.

المصدر : الوطن