عاجل : "تعليم الغربية": ضبط طالب حاول الغش بالإكراه من زميله بلجنة "ثانوية"
عاجل : "تعليم الغربية": ضبط طالب حاول الغش بالإكراه من زميله بلجنة "ثانوية"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "تعليم الغربية": ضبط طالب حاول الغش بالإكراه من زميله بلجنة "ثانوية"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "تعليم الغربية": ضبط طالب حاول الغش بالإكراه من زميله بلجنة "ثانوية"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "تعليم الغربية": ضبط طالب حاول الغش بالإكراه من زميله بلجنة "ثانوية"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "تعليم الغربية": ضبط طالب حاول الغش بالإكراه من زميله بلجنة "ثانوية"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "تعليم الغربية": ضبط طالب حاول الغش بالإكراه من زميله بلجنة "ثانوية"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:34 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن الشناوي عايد وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الخميس، أن غرفة عمليات والطوارىء المكلفة بمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة رصدت ضبط طالب يدعى "محمد. س.ٍ ع" أثناء محاولته الغش بالإكراه من أحد زملائه داخل إحدى لجان امتحانات الثانوية العامة.

وأشار عايد، إلى أن طلاب الثانوية العامة أدوا امتحانات مادة اللغة الأجنبية الثانية "الفرنسية-الألمانية"، في كل سهوله ويسر دون أي شكاوى.

فى المقابل فرضت الأجهزة الأمنية بالغربية تحت إشراف اللواء طارق حسونة، طواقم وتشكيلات أمنية أمام أبواب لجان الإمتحانات من دوريات الشرطة الثابتة والمتحركة لتأمين دخول وخروج الطلاب وضمان أداء الطلاب للامتحانات في أجواء مستقره وأمنه لا يعكر صفوها أحد.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "تعليم الغربية": ضبط طالب حاول الغش بالإكراه من زميله بلجنة "ثانوية"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "تعليم الغربية": ضبط طالب حاول الغش بالإكراه من زميله بلجنة "ثانوية".

المصدر : الوطن