عاجل : القبض على أخطر تشكيل عصابي للبلطجة وفرض السيطرة بقويسنا في المنوفية
عاجل : القبض على أخطر تشكيل عصابي للبلطجة وفرض السيطرة بقويسنا في المنوفية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : القبض على أخطر تشكيل عصابي للبلطجة وفرض السيطرة بقويسنا في المنوفية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، القبض على أخطر تشكيل عصابي للبلطجة وفرض السيطرة بقويسنا في المنوفية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : القبض على أخطر تشكيل عصابي للبلطجة وفرض السيطرة بقويسنا في المنوفية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : القبض على أخطر تشكيل عصابي للبلطجة وفرض السيطرة بقويسنا في المنوفية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، القبض على أخطر تشكيل عصابي للبلطجة وفرض السيطرة بقويسنا في المنوفية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تمكنت مباحث مركز شرطة قويسنا بمديرية أمن المنوفية، اليوم الخميس، من ضبط تشكيلا عصابياً تخصص في أعمال البلطجة وفرض السيطرة والاستئجار للسطو على أراضي الغير، وحرر محضر بالواقعة وقررت النيابة حبس أفراد التشكيل 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت معلومات قد وردت لضباط مباحث مركز شرطة قويسنا تفيد قيام كل من (خ. أ. س. ق- بدون عمل) ومقيم دائرة المركز سبق اتهامه في 8 قضايا "سرقة، ضرب، قتل عمد"، ويتردد عليه كل من (م. م. م. ع- بدون عمل) ومقيم قليوبية، (م. ف. ج. م. م- قهوجي) ومقيم قليوبية سبق اتهامه في 13  قضية سرقة بالإكراه، مخدرات، و (ش. إ. م. سائق) ومقيم القاهرة، (أ. م. ع. ع- بدون عمل) ومقيم قليوبية، (ر. ص. ص. ع- عامل) ومقيم قليوبية، (ك. م. ح. ح- بدون عمل) ومقيم القاهرة، (م. ع. ن- بدون عمل) ومقيم القاهرة، كونوا فيما بينهم تشكيلا عصابياً يتزعمه الأول تخصص في أعمال البلطجة وفرض السيطرة والاستئجار للسطو علي أراضي الغير متخذين من مسكن الأول مكان لاختبائهم حاملين أسلحة نارية.

عقب تقنين الإجراءات قامت مأمورية تحت إشراف اللواء حمد عتمان مدير أمن المنوفية برئاسة العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي، ضمت ضباط مباحث مركز قويسنا وضباط إدارة البحث الجنائي تنسيقاً وفرع الأمن العام بالمنوفية، وتم ضبط جميع المذكورين وبحوزتهم بندقيتين آليتين، وآخرتين خرطوش، فرد خرطوش، 70 طلقة آلية، 45 طلقة خرطوش، مبلغ مالي، سيارة، دراجتين ناريتين بدون لوحات.

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بحيازتهم للأسلحة النارية لاستخدامها في أعمال البلطجة والمبلغ المالي من حصيلة أعمالهم والسيارة والدراجات البخارية لاستخدامها في تنقلاتهم، وتم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : القبض على أخطر تشكيل عصابي للبلطجة وفرض السيطرة بقويسنا في المنوفية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، القبض على أخطر تشكيل عصابي للبلطجة وفرض السيطرة بقويسنا في المنوفية.

المصدر : الوطن