عاجل : السيطرة على حريق بعقار سكني دون إصابات في المنوفية
عاجل : السيطرة على حريق بعقار سكني دون إصابات في المنوفية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : السيطرة على حريق بعقار سكني دون إصابات في المنوفية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السيطرة على حريق بعقار سكني دون إصابات في المنوفية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : السيطرة على حريق بعقار سكني دون إصابات في المنوفية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : السيطرة على حريق بعقار سكني دون إصابات في المنوفية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السيطرة على حريق بعقار سكني دون إصابات في المنوفية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تمكنت قوات الحماية المدنية بالمنوفية، اليوم الخميس، من السيطرة على حريق شب بشقه بعقار سكني دون وقوع إصابات، تم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة بحريق بشقة سكنية، بالانتقال وقوات الحماية المدنية برئاسة العميد ياسر جلال مدير الإدارة، تم إخماد الحريق الذي نشب بشقة بالطابق الأرضي لعقار مكون من ثلاث طوابق على مساحة 80 متر تقريباً، ملك "أ. مز ب" لم ينجم عن الحريق إصابات أو وفيات، التلفيات احتراق بعض الملابس ومحتويات غرفة النوم.

بسؤال المالك أقر بقيام نجله بإشعال النار بالشقة لمعاناته من مرض نفسي ونفى الشبه الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : السيطرة على حريق بعقار سكني دون إصابات في المنوفية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السيطرة على حريق بعقار سكني دون إصابات في المنوفية.

المصدر : الوطن