عاجل : وكيل "دفاع البرلمان": زيادة المعاشات 15% حماية لمحدودي الدخل
عاجل : وكيل "دفاع البرلمان": زيادة المعاشات 15% حماية لمحدودي الدخل

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : وكيل "دفاع البرلمان": زيادة المعاشات 15% حماية لمحدودي الدخل، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، وكيل "دفاع البرلمان": زيادة المعاشات 15% حماية لمحدودي الدخل، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : وكيل "دفاع البرلمان": زيادة المعاشات 15% حماية لمحدودي الدخل، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : وكيل "دفاع البرلمان": زيادة المعاشات 15% حماية لمحدودي الدخل، لنقوم بعرضها علي موقعنا، وكيل "دفاع البرلمان": زيادة المعاشات 15% حماية لمحدودي الدخل، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال النائب سلامة الجوهري، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إن قرارات زيادة المعاشات بنسبة 15%، والعلاوة الاستثنائية تضمن مزيد من الحماية الاجتماعية لمحدودي الدخل خاصة في ظل الإجراءات التي تم اتخاذها والمنتظر تنفيذها خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أنه على مدار الفترة الماضية، تم اتخاد عدد من الإجراءات المهمة فى ملف الحماية الاجتماعية، بداية من تطبيق برنامج تكافل وكرامة، وكذلك شهادة أمان التي تم إصدارها لفئات العمال والعاملين بقطاع الاقتصاد غير الرسمي، وهى السياسة التي يجب أن تنتهجها الحكومة باستمرار، لمعاونة المواطنين بالتخفيف عن أعبائهم.

وقال أنه من المهم جدًا أن تحرص الحكومة على بحث المزيد من الآليات التي يمكن أن تخفف عن كاهل المواطنين الظروف الاقتصادية، لأن ذلك سيشجع على استمرار دعم المواطنين وتكاتفهم فى هذه المرحلة الفارقة من بناء الدولة.

وفى سياق متصل، أشار إلى أن إجراءات رفع المعاشات وصرف العلاوات تحتاج بالتوازي، إجراءات أخرى تتمثل في الرقابة القوية من قبل الحكومة على الأسواق، لمواجهة أي محاولات للاستغلال ورفع الأسعار.

وأكد الجوهري أن ضبط الحكومة للأسواق أحد إجراءات الحماية التي لا تقل أهمية عن العلاوات، لأنها تضمن حماية المواطنين من جميع أشكال الجشع والاستغلال، مؤكدا على ضرورة وجود رقابة صارمة على الأسواق وضبط الأسعار، وعدم السماح بالتجارة بقوت الفقراء والغلابة، والضرب بيد من حديد على أي محتكر للسلع الغذائية.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : وكيل "دفاع البرلمان": زيادة المعاشات 15% حماية لمحدودي الدخل، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، وكيل "دفاع البرلمان": زيادة المعاشات 15% حماية لمحدودي الدخل.

المصدر : الوطن