عــاااجل : مشروع للتأمين الصحى لأبناء الجالية المصرية فى لبنان
عــاااجل : مشروع للتأمين الصحى لأبناء الجالية المصرية فى لبنان

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، عــاااجل : مشروع للتأمين الصحى لأبناء الجالية المصرية فى لبنان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

مشروع للتأمين الصحى لأبناء الجالية المصرية فى لبنان

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاااجل : مشروع للتأمين الصحى لأبناء الجالية المصرية فى لبنان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاااجل : مشروع للتأمين الصحى لأبناء الجالية المصرية فى لبنان، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

مشروع للتأمين الصحى لأبناء الجالية المصرية فى لبنان

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 10:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ دشنت (رابطة الجالية المصرية فى لبنان) مشروع التأمين الصحى لأبناء الجالية المصرية فى لبنان، وذلك خلال حفل الإفطار السنوى الذى أقامته الرابطة، بمشاركة السفير نزيه النجارى سفير جمهورية جمهورية مصر العربية العربية فى بيروت والمسئولين بالسفارة.

وأكد الدكتور أحمد ياقوت رئيس الرابطة – فى تصريح له - أن مشروع التأمين الصحى للمصريين، والذى يأتى بالتعاون مع إحدى أهم شركات التأمين اللبنانية، يمثل خطوة مهمة نحو تأسيس مظلة تأمينية جامعة للمصريين فى لبنان، ويهدف فى المقام الأول إلى توفير الرعاية الطبية لكافة المواطنين المصريين فى لبنان بتكلفة مناسبة وبأفضل خدمات طبية ممكنة .

ودعا الدكتور ياقوت - أبناء الجالية المصرية والشركات والمؤسسات التى يعملون بها، إلى التواصل مع الرابطة للتعرف على المزايا التى يقدمها هذا المشروع والاشتراك به مؤكداً أن هذا النظام سيمثل نقلة نوعية فى منظومة الرعاية الصحية للعمالة المصرية فى لبنان.

من جانبه، أثنى السفير نزيه النجارى على الجهود التى تقوم بها الرابطة وأبدى إعجابه بمشروع التأمين الصحي، معربا عن تطلعه إلى أن يساهم هذا المشروع فى خدمة أبناء الجالية فى لبنان.

وأكد "النجارى" دعم السفارة الكامل لكافة المبادرات والجهود الهادفة إلى خدمة المصريين وتحقيق آمالهم، مشددا على التزام السفارة بالتواصل مع أبناء الجالية وتقديم كافة أشكال الدعم والمساعدة لهم من جانبها.

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاااجل : مشروع للتأمين الصحى لأبناء الجالية المصرية فى لبنان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

مشروع للتأمين الصحى لأبناء الجالية المصرية فى لبنان

.

المصدر : اليوم السابع