عاجل : غياب 37 طالب من الثانوية العامة عن اداء مادة الفرنسى بشمال سيناء
عاجل : غياب 37 طالب من الثانوية العامة عن اداء مادة الفرنسى بشمال سيناء

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : غياب 37 طالب من الثانوية العامة عن اداء مادة الفرنسى بشمال سيناء، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، غياب 37 طالب من الثانوية العامة عن اداء مادة الفرنسى بشمال سيناء، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : غياب 37 طالب من الثانوية العامة عن اداء مادة الفرنسى بشمال سيناء، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : غياب 37 طالب من الثانوية العامة عن اداء مادة الفرنسى بشمال سيناء، لنقوم بعرضها علي موقعنا، غياب 37 طالب من الثانوية العامة عن اداء مادة الفرنسى بشمال سيناء، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:04 صباحاً ـ الأقتصادي ـ غاب عدد من طلاب الثانوية العامة عن اداء امتحان اللغة الفرنسية، الخميس.

وقالت ليلى مرتجى، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، إن 37 طالبا سجلوا غياب اليوم، لعدم حضورهم لجان الامتحانات على مستوى مراكز اللجان بشمال سيناء.

وأكدت أنه تم تسجيل محضر بعملية الغياب غير المعروفة لتوثيقها في كشوفات اللجان التي ترسل إلى الوزارة، بحسب التقريرات التي تتلقاها الوزارة من المديريات بشكل يومي عن سير الامتحانات بجميع مناطق الجمهورية.

وأشارت إلى أن لجان الامتحانات فتحت أبوابها اليوم، في الموعد المحدد، ولم تتلق المديرية أي شكاوى من الطلاب أو المراقبين باستثناء الغيابات فقط.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : غياب 37 طالب من الثانوية العامة عن اداء مادة الفرنسى بشمال سيناء، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، غياب 37 طالب من الثانوية العامة عن اداء مادة الفرنسى بشمال سيناء.

المصدر : الوطن