أخبار مصر جدل في «محلية النواب» حول مشروع قانون «تنظيم انتظار المركبات»
أخبار مصر جدل في «محلية النواب» حول مشروع قانون «تنظيم انتظار المركبات»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر جدل في «محلية النواب» حول مشروع قانون «تنظيم انتظار المركبات»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جدل في «محلية النواب» حول مشروع قانون «تنظيم انتظار المركبات»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر جدل في «محلية النواب» حول مشروع قانون «تنظيم انتظار المركبات»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر جدل في «محلية النواب» حول مشروع قانون «تنظيم انتظار المركبات»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جدل في «محلية النواب» حول مشروع قانون «تنظيم انتظار المركبات»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:28 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بدأت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، ظهر اليوم، اجتماعا، لاستعراض ومناقشة الصياغة النهائية لمشروع قانون تنظيم انتظار المركبات، بحضور عدد من ممثلي الجهات المعنية.

وتشهد عملية صياغة مواد مشروع القانون، داخل اللجنة، حالة من الجدل المستمر، حول بعض نقاط المشروع الذي يقضي بإنشاء «لجنة بكل محافظة وبأجهزة المدن التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لتحديد أماكن انتظار المركبات بالشوارع والميادين».

وكانت اللجنة قد أرجأت مناقشة مشروع القانون، لحين إعادة صياغة بعض النصوص الخاصة بوضع مواقف السيارات الرسمية، حيث اقترح وكيل اللجنة النائب محمد الحسيني، في وقت سابق، ضم تلك المواقف إلى القانون، وهو ما قوبل بالرفض من وزارة العدل التي أشارت إلى وجود قانون ينظم عملها.

وقال رئيس اللجنة أحمد السجيني: «في مناقشتنا لمشروع القانون الذي بين أيدينا لا نقنن للتعدي على الطريق، وإنما ننظم أماكن انتظار المركبات، وتركنا الساحات تماما، لوجود مشروع قانون ينظمها من النائب محمد الحسيني».

وأشار «السجيني»، إلى أن «الدولة تتجه نحو التحديث الكامل لمرفق النقل داخل المحافظات وخارجها، والتوجه الآن نحو إصدار قانون موحد للنقل».

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر جدل في «محلية النواب» حول مشروع قانون «تنظيم انتظار المركبات»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جدل في «محلية النواب» حول مشروع قانون «تنظيم انتظار المركبات» .

المصدر : بوابة الشروق