عاجل : "دخلت تحلل ومخرجتش".. غموض باختفاء ربة منزل في مستشفى عام بالقليوبية
عاجل : "دخلت تحلل ومخرجتش".. غموض باختفاء ربة منزل في مستشفى عام بالقليوبية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "دخلت تحلل ومخرجتش".. غموض باختفاء ربة منزل في مستشفى عام بالقليوبية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "دخلت تحلل ومخرجتش".. غموض باختفاء ربة منزل في مستشفى عام بالقليوبية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "دخلت تحلل ومخرجتش".. غموض باختفاء ربة منزل في مستشفى عام بالقليوبية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "دخلت تحلل ومخرجتش".. غموض باختفاء ربة منزل في مستشفى عام بالقليوبية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "دخلت تحلل ومخرجتش".. غموض باختفاء ربة منزل في مستشفى عام بالقليوبية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:32 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تكثف مباحث القليوبية جهودها للعثور على ربة منزل من قرية تابعه لمركز شرطة طوخ، اختفت في ظروف غامضة عقب توجهها إلى المسشتفى العام ببنها لإجراء فحوص وتحاليل طبية، صحبة أحد أقاربها، وتم تحرير محضر بتغيبها في مركز طوخ حمل رقم 7938 إداري.

تلقى العميد فوزي عبد ربة مأمور مركز طوخ، بلاغا من أهالي قرية كفر العمار يفيد باختفاء ربة منزل تدعى "س. ع. ع" 24 عاما منذ يومين.

أخطر اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى أن المتغيبه توجهت صحبة قريبة لها لإجراء فحوصات طبية في مستشفى العام بمدينة بنها، وبسؤال السيدة التي رافقتها، قالت إنها اختفت أثناء تواجدهما داخل المستشفى، حينما دخلت لأخذ عينات لتحليلها منها، وحينما تأخرت في الخروج من القسم المخصص لأخذ العينات بحثت عنها فيه لكنها لم تعثر عليها.

وأكد أفراد أسرتها أنهم يبحثون عنها طول اليومين الماضيين بالقرية والقرى المجاورة، وفي المستشفيات الأخرى الموجودة بالمحافظة والأقسام وغيرها لكنهم لم يتمكنوا من العثور عليها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "دخلت تحلل ومخرجتش".. غموض باختفاء ربة منزل في مستشفى عام بالقليوبية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "دخلت تحلل ومخرجتش".. غموض باختفاء ربة منزل في مستشفى عام بالقليوبية.

المصدر : الوطن