عاجل : مصرع 2 وإصابة 4 في تصادم سيارتين على الطريق الساحلي بالإسكندرية
عاجل : مصرع 2 وإصابة 4 في تصادم سيارتين على الطريق الساحلي بالإسكندرية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : مصرع 2 وإصابة 4 في تصادم سيارتين على الطريق الساحلي بالإسكندرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصرع 2 وإصابة 4 في تصادم سيارتين على الطريق الساحلي بالإسكندرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : مصرع 2 وإصابة 4 في تصادم سيارتين على الطريق الساحلي بالإسكندرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : مصرع 2 وإصابة 4 في تصادم سيارتين على الطريق الساحلي بالإسكندرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصرع 2 وإصابة 4 في تصادم سيارتين على الطريق الساحلي بالإسكندرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 11:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ لقي شخصان مصرعهما وأصيب 4 آخرين بحادث تصادم سيارتين بالطريق الساحلي، منطقة الكيلو 26، تجاه الإسكندرية، ما أدى لوفاة عامل ورجل مسن، وإصابة الأخرين بكسور وجروح بمختلف أنحاء الجسم.

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبد الحميد مدير إدارة البحث الجنائي، بورود من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بوقوع حادث تصادم ومتوفيين بالطريق الساحلي، منطقة الكيلو 26، تجاه الإسكندرية.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة العامرية أول إلي محل الحادث، تبين بالفحص حدوث مصادمة بين السيارة رقم (س ط ب ـ جمهورية مصر العربية)، قيادة "ا. ه. ع"، 43 سنة، مهندس، مقيم منطقة كفر عبده، دائرة قسم شرطة سيدي جابر، وسيارة ميكروباص رقم (س هـ ط ـ جمهورية مصر العربية)، قيادة "ا. ص. ز"، 29 سنة، سائق، مقيم منطقة الكيلو 26، دائرة القسم، أثناء سير السيارة الأولي بالطريق المشار إليه اصطدمت بالسيارة الثانية من الخلف، مما أدي لانحراف السيارة الثانية واصطدامها بالحاجز الخرساني بمنتصف الطريق.

أسفر الحادث عن وفاة كلاً من "ح. ع. ا"، 56 سنة، عامل، و "ج. م. ج"، 65 سنة، بالمعاش، مقيمان مساكن الكيلو 26 ساحلي - دائرة القسم "من مستقلي السيارة الثانية"، وإصابة قائدها وعدد 3 أخرين من مستقليها  باشتباه كسور وجروح وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

تم نقل جثتي المتوفيين لمشرحة مستشفى العامرية، والمصابين لذات المستشفى لتلقي لعلاج، والتحفظ على السيارتين وقائد السيارة الأولى، وحدثت تلفيات بالسيارتين، وتم إزالة آثار الحادث وتسيير حركة المرور، تحرر المحضر جنح قسم شرطة العامرية أول، وجاري العرض على النيابة العامة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : مصرع 2 وإصابة 4 في تصادم سيارتين على الطريق الساحلي بالإسكندرية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصرع 2 وإصابة 4 في تصادم سيارتين على الطريق الساحلي بالإسكندرية.

المصدر : الوطن