عاجل : برلماني يطالب بتغيير وزير الصحة: "لا يستحق البقاء لحظة"
عاجل : برلماني يطالب بتغيير وزير الصحة: "لا يستحق البقاء لحظة"

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : برلماني يطالب بتغيير وزير الصحة: "لا يستحق البقاء لحظة"، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برلماني يطالب بتغيير وزير الصحة: "لا يستحق البقاء لحظة"، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : برلماني يطالب بتغيير وزير الصحة: "لا يستحق البقاء لحظة"، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : برلماني يطالب بتغيير وزير الصحة: "لا يستحق البقاء لحظة"، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برلماني يطالب بتغيير وزير الصحة: "لا يستحق البقاء لحظة"، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:00 مساءً ـ الأقتصادي ـ طالب اللواء محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، بتغيير وزير الصحة الدكتور أحمد عماد الدين راضي، في التعديل الوزاري المُقبل.

وقال، في بيان له اليوم: "وزير الصحة فشل في أبسط مهام وزارته وهو توفير أطباء للمرضى، والعلاج اللازم لهم، فما نراه من إهمال وتقصير داخل المستشفيات في مختلف محافظات الجمهورية، وغياب الأطباء في الوحدات الصحية بالقرى، ونقص حاد في أدوية الأمراض المزمنة، يحتاج إلى وزير جديد برؤية وسياسة جديدة".

وقال: "أزمة ارتفاع سعر الدواء كفيلة وحدها للمطالبة بتغيير وزير الصحة، فما رأيناه من جانبه خلال تعامله مع هذا الملف، يدل على سوء إدارة وعدم وجود رؤية حقيقة، أدت في النهاية إلى ارتفاع سعر الدواء، وهو ما دفع فاتورته المرضى".

وأشار إلى إجماع من نواب البرلمان على ضرورة تغيير وزير الصحة الحالي، الذي لايستحق البقاء حتى للحظة واحدة، بعد فشله في إدارة ملف الصحة بمصر.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : برلماني يطالب بتغيير وزير الصحة: "لا يستحق البقاء لحظة"، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برلماني يطالب بتغيير وزير الصحة: "لا يستحق البقاء لحظة".

المصدر : الوطن