عاجل : "الزملوط" يهنئ طالب حاصل على ثالث الجمهورية في الإعدادية الأزهرية
عاجل : "الزملوط" يهنئ طالب حاصل على ثالث الجمهورية في الإعدادية الأزهرية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : "الزملوط" يهنئ طالب حاصل على ثالث الجمهورية في الإعدادية الأزهرية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، "الزملوط" يهنئ طالب حاصل على ثالث الجمهورية في الإعدادية الأزهرية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : "الزملوط" يهنئ طالب حاصل على ثالث الجمهورية في الإعدادية الأزهرية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : "الزملوط" يهنئ طالب حاصل على ثالث الجمهورية في الإعدادية الأزهرية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، "الزملوط" يهنئ طالب حاصل على ثالث الجمهورية في الإعدادية الأزهرية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 12:54 مساءً ـ الأقتصادي ـ هنأ اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الخميس، الطالب عبد الرحمن نصر أحمد مهدي، ابن مركز الداخلة والحاصل على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بالشهادة الإعدادية.

وقال المحافظ، إن التفوق يأتي نتاج جهد للطالب ولأسرته وللعاملين بمنطقة الأزهرية بالمحافظة، معربًا عن فخره بما يقدمه أبناء الوادي الجديد من تفوق وتميز في كافة المجالات.

ونوه المحافظ عن خالص أمنياته باستمرار التفوق والازدهار، مؤكدًا تقديم الدعم الكامل لتطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة (عام – ازهري).

ومن جانبه أشار محمود عبد المنعم مدير عام المنطقة الأزهرية بالوادي الجديد، إلى أن إجمالي الطلاب بالشهادة الإعدادية هذا العام 429 (بنين – فتيات)، حضر منهم 427 وتغيب عدد 2 ونجح منهم 306 وذلك بنسبه 71%.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : "الزملوط" يهنئ طالب حاصل على ثالث الجمهورية في الإعدادية الأزهرية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، "الزملوط" يهنئ طالب حاصل على ثالث الجمهورية في الإعدادية الأزهرية.

المصدر : الوطن