عاجل : برلماني: قانون السجل العيني يدر 1000 مليار جنيه لخزانة الدولة
عاجل : برلماني: قانون السجل العيني يدر 1000 مليار جنيه لخزانة الدولة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : برلماني: قانون السجل العيني يدر 1000 مليار جنيه لخزانة الدولة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برلماني: قانون السجل العيني يدر 1000 مليار جنيه لخزانة الدولة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : برلماني: قانون السجل العيني يدر 1000 مليار جنيه لخزانة الدولة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : برلماني: قانون السجل العيني يدر 1000 مليار جنيه لخزانة الدولة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برلماني: قانون السجل العيني يدر 1000 مليار جنيه لخزانة الدولة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:07 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال النائب خالد مشهور، عضو اللجنة التشريعية، أن قانون السجل العيني يهدف إلى تسهيل إجراءات تسهيل الوحدات العقارية، مشيرا إلى أن هناك نحو 95% من العقارات غير المسجلة في أنحاء الجمهورية.

وقال: "لا يوجد بلد في العالم يشهد هذا الكم الهائل من العقارات غير المسجلة والتي تعود بالسلب على الاقتصاد نظرا لعدم تحصيل القيمة الضريبية المستحقة عن كل عقار، ما يؤثر على خزينة الدولة".

وأشار إلى أن تسهيل إجراءات التسجيل وفقا للقانون الجديد ستدر على خزانة الدولة أكثر من 1000 مليار جنيه، بعدما كانت تضمن 770 مليار جنيه فقط من العقارات.

وأكد أن عدم تسجيل العقارات رسميا كان بسبب تعقد الإجراءات وفساد بعض الموظفين، ما أدى بالعديد من المواطنين إلى إيثار عدم تسجيل العقارات، لكن وجود عقارات غير مسجلة ينفي إمكانية حصولها على قروض بنكية أو الدخول في أية معاملات مالية.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : برلماني: قانون السجل العيني يدر 1000 مليار جنيه لخزانة الدولة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برلماني: قانون السجل العيني يدر 1000 مليار جنيه لخزانة الدولة.

المصدر : الوطن