عاجل : برلماني: المواطنون يتعرضون للابتزاز في المستشفيات الخاصة
عاجل : برلماني: المواطنون يتعرضون للابتزاز في المستشفيات الخاصة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : برلماني: المواطنون يتعرضون للابتزاز في المستشفيات الخاصة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برلماني: المواطنون يتعرضون للابتزاز في المستشفيات الخاصة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : برلماني: المواطنون يتعرضون للابتزاز في المستشفيات الخاصة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : برلماني: المواطنون يتعرضون للابتزاز في المستشفيات الخاصة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برلماني: المواطنون يتعرضون للابتزاز في المستشفيات الخاصة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:07 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال النائب شريف الورداني، أمين سر لجنة حقوق الإنسان، إن العلاج المجاني حق كفله الدستور والقانون لكل مواطن بصرف النظر عن المستوى الاقتصادي والاجتماعي، وهو ما يجب أن تخضع له جميع المؤسسات العلاجية العامة والخاصة.

وقال أن المواطنين يتعرضون للابتزاز في المستشفيات الخاصة نظرا لارتفاع تكاليف العلاج بها إلى مستويات غير مبررة، مما يدل على غياب استراتيجية واضحة تحكم عمل المستشفيات الخاصة.

وأوضح أن الاستثمار في مجال الخدمات الطبية لا يتنافى مع جوهر الطب القائم بالأساس على الرحمة، لافتا إلى ضرورة وضع لوائح تضبط عمل المستشفيات الخاصة.

وأكد النائب على ضرورة تطبيق القانون على المستشفيات الخاصة بما يضمن تقديم خدمات طبية للمواطنين مجانا في أول 48 ساعة لحالات الطوارئ، بالإضافة إلى وضع ضوابط تمنع ابتزاز المستشفيات للمرضى.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : برلماني: المواطنون يتعرضون للابتزاز في المستشفيات الخاصة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برلماني: المواطنون يتعرضون للابتزاز في المستشفيات الخاصة.

المصدر : الوطن