أخبار مصر «مدبولي» رئيسا للحكومة الجديدة
أخبار مصر «مدبولي» رئيسا للحكومة الجديدة

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «مدبولي» رئيسا للحكومة الجديدة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «مدبولي» رئيسا للحكومة الجديدة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «مدبولي» رئيسا للحكومة الجديدة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «مدبولي» رئيسا للحكومة الجديدة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «مدبولي» رئيسا للحكومة الجديدة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:11 مساءً ـ الأقتصادي ـ أفادت قناة «أون لايف» أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف وزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة.

 

وأكدت مصادر بمجلس الوزراء أن تشكيل الحكومة سيتم الانتهاء منه خلال الأسبوع المقبل، وحلف اليمين الدستورية قبيل عيد الفطر، فضلا عن الانتهاء من حركة المحافظين في نفس التوقيت. 

يُذكر أن «مدبولي»، قد تولى القيام بأعمال رئيس الوزراء لمدة شهر خلال غياب شريف إسماعيل، على خليفة إجراء عملية جراحية بالخارج.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «مدبولي» رئيسا للحكومة الجديدة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «مدبولي» رئيسا للحكومة الجديدة .

المصدر : بوابة الشروق