عاجل : عميد "زراعة القناة" يتفقد سير الامتحانات بالكلية
عاجل : عميد "زراعة القناة" يتفقد سير الامتحانات بالكلية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : عميد "زراعة القناة" يتفقد سير الامتحانات بالكلية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عميد "زراعة القناة" يتفقد سير الامتحانات بالكلية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : عميد "زراعة القناة" يتفقد سير الامتحانات بالكلية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : عميد "زراعة القناة" يتفقد سير الامتحانات بالكلية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عميد "زراعة القناة" يتفقد سير الامتحانات بالكلية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:21 مساءً ـ الأقتصادي ـ تفقد الدكتور مجدي عثمان عميد كلية الزراعة بجامعة القناة، اليوم، سير الامتحانات بالكلية، والاحتياجات الخاصة بالطلاب.

وأشار عميد الكلية، إلى أن ما يقرب من 218 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات في الفرقه الثانية بمادة امتحان اللغة الإنجليزية بقسم الزراعة العامة، والذي يضم 9 برامج بالنظام الفصلي.

ولفت إلى أن 113 طالب وطالبة يؤدون الامتحان بقسم الهندسة الزراعية في نظام الساعات المعتادة، والتى تضم 3 برامج في مادتين "أساسيات إنتاج الأسماك، ورعاية ماشية اللبن".

وأوضح أن ما يقرب من 42 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات بقسم إدارة المشروعات، في أساسيات وقاية النبات على أن تستكمل الامتحانات بالفترة المسائية طلاب الفرقه الرابعة.

وأكد الدكتور مجدي عثمان، أن الامتحانات تسير في جو من الاستقرار مع التشديد علي الطلاب بعدم الدخول بالهاتف المحمول داخل القاعات، وليس الاكتفاء بإغلاقه و التأكد من هوية الطلاب الممتحنين، لافتا إلى تزويد جميع قاعات الامتحانات بكافة وسائل التهويه المناسبة، وتواجد الإدارة الطبية لاستقبال الحالات الطارئة التي تحدث للطلاب نتيجة الصيام وارتفاع درجات الحرارة.

 

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : عميد "زراعة القناة" يتفقد سير الامتحانات بالكلية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عميد "زراعة القناة" يتفقد سير الامتحانات بالكلية.

المصدر : الوطن