عاجل : برلماني: لا نية لتأجيل قانون الانتخابات المحلية
عاجل : برلماني: لا نية لتأجيل قانون الانتخابات المحلية

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : برلماني: لا نية لتأجيل قانون الانتخابات المحلية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، برلماني: لا نية لتأجيل قانون الانتخابات المحلية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : برلماني: لا نية لتأجيل قانون الانتخابات المحلية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : برلماني: لا نية لتأجيل قانون الانتخابات المحلية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، برلماني: لا نية لتأجيل قانون الانتخابات المحلية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 01:51 مساءً ـ الأقتصادي ـ نفى النائب أحمد مصطفى عبد الواحد، وكيل لجنة الإدارة المحلية، ما تردد بشأن تأجيل إقرار قانون الانتخابات المحلية، مؤكدا حرص المجلس على إجرائها في أقرب وقت.

وقال إن مجلس النواب يعكف حاليا على الانتهاء من قانون الانتخابات المحلية وإحالته إلى الهيئة العليا للانتخابات باعتبارها هيئة مستقلة منوطة بتنظيم العمليات الانتخابية والتقسيم الإداري للدوائر الانتخابية طبقا للدستور.

وقال أن المحليات بحاجة إلى وجود مجالس محلية تقوم بتنمية حقيقية، وهو يحرص عليه مجلس النواب ويهدف إلى تحقيقه بصوره لائقة من خلال قانون الانتخابات المحلية.

وأكد النائب، أن قريبا، ستشهد جمهورية مصر العربية الانتخابات المحلية من أجل اختيار من ينوب الشعب عن الاهتمام بأوضاع المحليات وتنميتها وتعزيز مواردها وتحديد المشروعات التي تحتاج إليها.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : برلماني: لا نية لتأجيل قانون الانتخابات المحلية، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، برلماني: لا نية لتأجيل قانون الانتخابات المحلية.

المصدر : الوطن