عاجل : أسماء أفراد الشرطة المصابين في اصطدام سيارتين بقنا
عاجل : أسماء أفراد الشرطة المصابين في اصطدام سيارتين بقنا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : أسماء أفراد الشرطة المصابين في اصطدام سيارتين بقنا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أسماء أفراد الشرطة المصابين في اصطدام سيارتين بقنا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : أسماء أفراد الشرطة المصابين في اصطدام سيارتين بقنا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : أسماء أفراد الشرطة المصابين في اصطدام سيارتين بقنا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أسماء أفراد الشرطة المصابين في اصطدام سيارتين بقنا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:16 مساءً ـ الأقتصادي ـ أصيب 3 أفراد شرطة، اليوم، إثر اصطدام سيارة شرطة كانوا يستقلونها بسيارة نقل ثقيل على طريق جمهورية مصر العربية-أسوان الزراعي، أمام قرية الشيخية بمركز قفط.

وأصيب، أحمد محمد طه 39 سنة، بكدمات بالساق اليمنى، سائق السيارة، وعبيد عبدالحليم عبدالعزيز 49 سنة، غفير، اشتباه كسر باليد اليسرى، وأحمد عباس محمد 50 سنة، غفير،  كدمات متفرقه بالجسم.

كان الدكتور خالد يوسف مدير مرفق إسعاف قنا، قد تلقى بلاغا عن اصطدام سيارة شرطة بسيارة نقل ثقيل مع سيارة ثلاجة الطريق الزراعي أمام كوبري الشيخيه بمركز قفط، أسفر عن إصابة 3 أفراد شرطة، نقلو إلى مستشفى قنا العام.

كان اللواء علاء محمود العياط، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد باصطدام سيارة شرطة بسيارة نقل ثقيل على طريق جمهورية مصر العربية-أسوان، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : أسماء أفراد الشرطة المصابين في اصطدام سيارتين بقنا، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أسماء أفراد الشرطة المصابين في اصطدام سيارتين بقنا.

المصدر : الوطن