عاجل : ضبط شخص بـ11 قطعة حشيش في براني بمطروح
عاجل : ضبط شخص بـ11 قطعة حشيش في براني بمطروح

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ضبط شخص بـ11 قطعة حشيش في براني بمطروح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط شخص بـ11 قطعة حشيش في براني بمطروح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ضبط شخص بـ11 قطعة حشيش في براني بمطروح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ضبط شخص بـ11 قطعة حشيش في براني بمطروح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط شخص بـ11 قطعة حشيش في براني بمطروح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 7 يونيو 2018 02:29 مساءً ـ الأقتصادي ـ تمكن ضباط مباحث قسم شرطة براني، في محافظة مطروح، من ضبط شخص وبحوزته 11 قطعة حشيش خلال قيامه بالترويج للمخدرات بنطاق المركز والمدينة.

تلقى اللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، إخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة براني والقوة المرافقه، من ضبط شخص يدعى (عبدالله. ج. ع) 28 سنة من براني وبحوزته 11 قطعة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي 350 جنيه والهاتف محمول.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ضبط شخص بـ11 قطعة حشيش في براني بمطروح، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط شخص بـ11 قطعة حشيش في براني بمطروح.

المصدر : الوطن