عاجل : السيطرة على حريق بمحل بقالة في المنصورة
عاجل : السيطرة على حريق بمحل بقالة في المنصورة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : السيطرة على حريق بمحل بقالة في المنصورة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، السيطرة على حريق بمحل بقالة في المنصورة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : السيطرة على حريق بمحل بقالة في المنصورة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : السيطرة على حريق بمحل بقالة في المنصورة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، السيطرة على حريق بمحل بقالة في المنصورة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 12:35 مساءً ـ الأقتصادي ـ سيطرت قوات الحماية المدنية بالدقهلية، على حريق شب بمحل بقالة "سوبر ماركت" بالمنصور، وذلك قبل امتداد النيران لباقي أجزاء المحل والعقار الكائن به.

تلقى اللواء محمد حجي مدير أن الدقهلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق، بمحل بقالة كائن بشارع "كلية الآداب" دائرة القسم.

وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين، نشوب الحريق بمحل بقالة كائن بالطابق الأرضى بعقار مكون من طابقين استئجار "إبراهيم ش.ا" (59 عاما - تاجر - ومقيم شارع الثانوية دائرة القسم).

نجم عن ذلك احتراق بعض محتويات المحل، ولم ينجم عنه ثمة إصابات، بسؤال مستأجر المحل، في محضر الشرطة، علل سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي من إحدى التوصيلات الداخلية بالمحل، ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.

وتحفظ على مكان الحريق وتم إخطار قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6583/2018 إداري القسم، وجار العرض على النيابة العامة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : السيطرة على حريق بمحل بقالة في المنصورة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، السيطرة على حريق بمحل بقالة في المنصورة.

المصدر : الوطن