أخبار مصر طوارئ بـ«السياحة» استعدادا لعمرة العشر الأواخر من رمضان
أخبار مصر طوارئ بـ«السياحة» استعدادا لعمرة العشر الأواخر من رمضان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر طوارئ بـ«السياحة» استعدادا لعمرة العشر الأواخر من رمضان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، طوارئ بـ«السياحة» استعدادا لعمرة العشر الأواخر من رمضان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر طوارئ بـ«السياحة» استعدادا لعمرة العشر الأواخر من رمضان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر طوارئ بـ«السياحة» استعدادا لعمرة العشر الأواخر من رمضان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، طوارئ بـ«السياحة» استعدادا لعمرة العشر الأواخر من رمضان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:06 مساءً ـ الأقتصادي ـ -تكثيف المرور على أماكن تواجد المعتمرين.. والتحقيق مع شركات غيرت السكن دون إخطار الوزارة


أعلن قطاع الرقابة على الشركات بوزارة السياحة حالة الطوارئ؛ استعدادًا لعمرة العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، التي ستبدأ منتصف الأسبوع الجاري، وأتمت شركات السياحة والطيران كافة استعداداتهما لخدمة ضيوف الرحمن.

وطلبت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة من قطاع الرقابة على الشركات، بتقديم كافة التيسيرات لضيوف الرحمن وتشديد الرقابة على شركات السياحة؛ للتأكد من تقديم الخدمات المتفق عليها مع المعتمرين.

كما شددت الوزيرة، على ضرورة المتابعة اليومية لسفر وإقامة المعتمرين المصريين من خلال لجان السياحة المتواجدة بمنافذ الوصول بمدينة جدة سواء للطيران أو البواخر أو مدينة «حالة عمار» على «الحدود الأردنية - السعودية» للمسافرين برًا.

من جانبها، بدأت لجان السياحة بالمدينة المنورة ومكة المكرمة، تكثيف المرور على سكن المعتمرين؛ للتأكد من راحتهم وتنفيذ البرامج المعتمدة من وزارة السياحة.

وأكد مجدي شلبي، وكيل أول الوزارة لقطاع الشركات ورئيس اللجنة العليا للحج والعمرة في تصريحات لـ«الشروق»، أنه تم رصد مخالفات لبعض شركات السياحة، تضمنت تغيير السكن المعتمد في البرنامج دون إخطار الوزارة، وتم تحرير محاضر الشركات المخالفة وسيتم استكمال التحقيقات عقب عودة المعتمرين نهاية رمضان.

وقال «شلبي»، إن اللجان تأكدت من التزام العديد من الشركات بتنفيذ البرامج، وأن هذه الشركات الملتزمة أشادت بجهود اللجان؛ لتطهير السوق من الشركات المخالفة، التي تسيئ للقطاع السياحي.

وكان «شلبي»، قد توجه إلى الأراضي المقدسة اليوم السبت، على رأس وفد من السياحة الدينية لاستكمال المفاوضات مع الجانب السعودي بشأن الترتيبات النهائية للحج السياحي بما يضمن توفير الإقامة والإعاشة والانتقالات لحجاج السياحة، وعددهم 36 ألف حاج يؤدون الفريضة هذا العام من خلال 1902 شركة سياحية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر طوارئ بـ«السياحة» استعدادا لعمرة العشر الأواخر من رمضان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، طوارئ بـ«السياحة» استعدادا لعمرة العشر الأواخر من رمضان .

المصدر : بوابة الشروق