عاجل : اكتمال السعة التخزينية لصوامع بني عبيد في الدقهلية.. وتوريد 48 طن قمح
عاجل : اكتمال السعة التخزينية لصوامع بني عبيد في الدقهلية.. وتوريد 48 طن قمح

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : اكتمال السعة التخزينية لصوامع بني عبيد في الدقهلية.. وتوريد 48 طن قمح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اكتمال السعة التخزينية لصوامع بني عبيد في الدقهلية.. وتوريد 48 طن قمح، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : اكتمال السعة التخزينية لصوامع بني عبيد في الدقهلية.. وتوريد 48 طن قمح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : اكتمال السعة التخزينية لصوامع بني عبيد في الدقهلية.. وتوريد 48 طن قمح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اكتمال السعة التخزينية لصوامع بني عبيد في الدقهلية.. وتوريد 48 طن قمح، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:16 مساءً ـ الأقتصادي ـ اكتملت السعة التخزينية لصومعة بني عبيد بمحافظة الدقهلية، اليوم، بعد أن بلغت السعة التخزينية لها 25 ألف طن، واستقبلت مطاحن شرق الدلتا، وصوامع الشركة القابضة، أمس 48 طنا و865 كيلوجرام قمح ضمن موسم توريد القمح المحلي من إنتاج 2018 بينما توقف رصيد 25 شونة تابعة للبنك الزراعي المصري.

وقال شريف صليب، رئيس قسم صيانة الحبوب بمديرية تموين الدقهلية، إن شون وصوامع ومطاحن الدقهلية وصلت إلى 205 آلاف و112 طنا.

وقال صليب، لـ"الوطن" أن رصيد شون البنك الزراعي المصري توقف عند رصيدها 35 ألفا و33 طنا، ووصل رصيد شون شركة مطاحن شرق الدلتا 65 ألفا و288 طنا، فيما بلغ رصيد الشركة القابضة للصوامع 104 آلاف و790 طنا.

كانت محافظة الدقهلية أعلنت أنه من المستهدف شراء 280 ألف طن من المزارعين في نطاق المحافظة هذا العام وفقا لحسابات مديرية الزراعة، إلا أن موسم التوريد أوشك على الانتهاء دون أن تحقق الكمية المستهدف توريدها.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : اكتمال السعة التخزينية لصوامع بني عبيد في الدقهلية.. وتوريد 48 طن قمح، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اكتمال السعة التخزينية لصوامع بني عبيد في الدقهلية.. وتوريد 48 طن قمح.

المصدر : الوطن