أخبار مصر «الشروق» ترصد: «النواب» يصفقون لـ«السيسي» 20 مرة خلال كلمته بعد «اليمين الدستورية»
أخبار مصر «الشروق» ترصد: «النواب» يصفقون لـ«السيسي» 20 مرة خلال كلمته بعد «اليمين الدستورية»

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار مصر «الشروق» ترصد: «النواب» يصفقون لـ«السيسي» 20 مرة خلال كلمته بعد «اليمين الدستورية»، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، «الشروق» ترصد: «النواب» يصفقون لـ«السيسي» 20 مرة خلال كلمته بعد «اليمين الدستورية»، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار مصر «الشروق» ترصد: «النواب» يصفقون لـ«السيسي» 20 مرة خلال كلمته بعد «اليمين الدستورية»، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار مصر «الشروق» ترصد: «النواب» يصفقون لـ«السيسي» 20 مرة خلال كلمته بعد «اليمين الدستورية»، لنقوم بعرضها علي موقعنا، «الشروق» ترصد: «النواب» يصفقون لـ«السيسي» 20 مرة خلال كلمته بعد «اليمين الدستورية»، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:19 مساءً ـ الأقتصادي ـ -النواب يرددون تحيا جمهورية مصر العربية لـ3 مرات خلف الرئيس في ختام كلمته


شهدت القاعة الرئيسية في البرلمان، حضورا كثيفا من النواب، اليوم السبت، وذلك خلال مشاركتهم في فعاليات الجلسة الخاصة بأداء الرئيس عبد الفتاح السيسي لليمين الدستورى.

ورصدت «الشروق»، تصفيق النواب تحية للرئيس خلال الفترة التى قضاها تحت القبة «أكثر من 20 مرة»، حيث حيا النواب الرئيس السيسى بالوقوف والتصفيق لمدة دقيقة تقريبا عقب دخوله للقاعة، كما حياه النواب بالتصفيق والوقوف أيضا عقب أداء اليمين، وقبل إلقاء بيانه.

وظهر عدد كبير من النواب من الذين غابوا عن حضور الجلسات في الفترات السابقة، وأبرزهم عضو اللجنة التشريعية النائب علاء عبد المنعم، الذي يتغيب عن المجلس بعد إصابته بوعكة صحية، قبل عدة أشهر ومازال في مراحل تلقي العلاج.

وازدحمت أيضا مقاعد الوزراء على الرغم من عدم توجيه الدعوة للجميع، حيث أوضحت مصادر أن الدعوة اقتصرت رئيس مجلس الوزراء شريف إسماعيل و11 وزيرا فقط، بسبب ضيق الأماكن التي لا تسع للجميع، مع وضع الأولوية لحضور النواب، حيث حضر من الوزراء: وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي ووزير الخارجية سامح شكري، ووزير الدولة للإنتاج الحربي محمد العصار.

وصفق النواب أيضا عدة مرات خلال حديث الرئيس عن القطاعات التي اصطفت ورسمت ملامح الوطن وفي مقدمتها الأزهر الشريف الذي وصفه بـ«منبر الإسلام الوسطي»، والكنيسة المصرية، الكنيسة «رمز التسامح»، ورجال الشرطة الأبطال، ورجال الجيش البواسل ودورهم في تأمين إرادة الشعب وحمايته، وقال الرئيس: «إنهم قدموا الدماء قربانا من أجل أن يبقى الوطن مرفوع»، كما قدم الرئيس التحية للمرأة المصرية التي حياها النواب النوب بالتصفيق.

وقاطع نائب البحيرة محمد عمارة، الرئيس خلال حديثه عن المرأة المصرية بإلقاء مقطع شعرى، معربا عن دور «السيسي» في الحفاظ على جمهورية مصر العربية، ليقاطعه الرئيس قائلا: «خلوا بالكم إن طول ما ربنا معانا هو حامي البلد دي لا السيسي ولا غيره»، ليحيه النواب على كلمته، فيما دعا عدد من النواب للرئيس، ليرد «السيسى» قائلا: «يارب يحفظ جمهورية مصر العربية ويحميها».

وخلال استعراض الرئيس بعض الخطوط العريضة لفترة ولايته الثانية، صفق النواب خلال تطرقه فى الحديث إلى إعادة بناء الإنسان المصري، ووضع قضايا التعليم والصحة والثقافة في مقدمة اهتماماته.

كما حيا الرئيس النواب خلال حديثه عن تنوع المجتمع المصري وقبول الآخر، واستثناء الذين اختاورا العنف والإرهاب من ذلك، بينما صفق النواب عندما قال الرئيس: «إن جمهورية مصر العربية للجميع وأنا رئيس لكل المصريين من اتفق معي أو اختلف».

وردد النواب خلف الرئيس هتاف «تحيا جمهورية مصر العربية» لـ3 مرات، فى ختام بيانه، كما صفقوا تصفيقا حار قبيل أن يغادر «السيسى» القاعة عقب إعلان رئيس البرلمان انتهاء الجلسة الخاصة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار مصر «الشروق» ترصد: «النواب» يصفقون لـ«السيسي» 20 مرة خلال كلمته بعد «اليمين الدستورية»، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، «الشروق» ترصد: «النواب» يصفقون لـ«السيسي» 20 مرة خلال كلمته بعد «اليمين الدستورية» .

المصدر : بوابة الشروق