عاجل : مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط
عاجل : مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 2 يونيو 2018 01:29 مساءً ـ الأقتصادي ـ لقي 3 أشخاص مصرعهم، وأصيب 13 آخرين، في حادث تصادم سيارتين مكيروباص وأخرى ربع نقل بقرية المنشأة التابعة لمركز البدارى في محاقظة أسيوط.

وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة البدارى، يفيد ورود بلاغ من أهالي قرية منشأة همام بوقوع حادث تصادم بمدخل القرية بالقرب من الكوبرى.

وعلى الفور، انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف، وبالفحص والمعاينة، تبين تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ربع نقل، ونجم عن الحادث مصرع 4 أشخاص وأصيب باقي الركاب إصابات متنوعة بين الخفيفة والحرجة.

وتم نقل المصابين وجثث المتوفيين لمستشفى البدارى المركزي وتحويل بعض الحالات لمستشفى أسيوط الجامعي، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة ورفع أثار الحادث وتسيير حركة المرور.  

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 في حادث تصادم سيارتين بأسيوط.

المصدر : الوطن