عاجل : ضبط شخصين بتهمة الاستيلاء على 100 مليون جنيه بغرض توظيفها في سوهاج
عاجل : ضبط شخصين بتهمة الاستيلاء على 100 مليون جنيه بغرض توظيفها في سوهاج

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : ضبط شخصين بتهمة الاستيلاء على 100 مليون جنيه بغرض توظيفها في سوهاج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ضبط شخصين بتهمة الاستيلاء على 100 مليون جنيه بغرض توظيفها في سوهاج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : ضبط شخصين بتهمة الاستيلاء على 100 مليون جنيه بغرض توظيفها في سوهاج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : ضبط شخصين بتهمة الاستيلاء على 100 مليون جنيه بغرض توظيفها في سوهاج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ضبط شخصين بتهمة الاستيلاء على 100 مليون جنيه بغرض توظيفها في سوهاج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:22 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قبضت مباحث الأموال العامة بمديرية أمن سوهاج، القبض على شخصين يمتلكان مستودعين للحديد والأسمنت بمدينة أخميم، لاتهامهما من قبل 7 أشخاص بالاستيلاء منهم على 100 مليون جنيه، بزعم توظيفها في تجارة الحديد والأسمنت، مقابل أرباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بوعودهما.

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، بورود بلاغ من (علاء السيد محمد مهدي أحمد- 39 عاما- مدرس) يقيم بمدينة ناصر بدائرة قسم ثان سوهاج، و6 آخرين بتضررهم من (عمر ث. ع. وشهرته عمر الفراش- 48 عاما- صاحب مستودع حديد وأسمنت) و(حسين م. ع- 41 عاما- صاحب مستودع حديد وأسمنت) يقيمان بندر أخميم دائرة مركز أخميم، لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها قرابة 100 مليون جنيه، لتوظيفها في مجال تجارة الحديد والأسمنت، مقابل أرباح شهرية 4%، إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبالغ.

بإجراء التحريات السرية حول الواقعة، أكدت صحتها، عقب استصدار أذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2353 إداري مركز أخميم لسنة 2018، وجارِ العرض على النيابة العامة.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : ضبط شخصين بتهمة الاستيلاء على 100 مليون جنيه بغرض توظيفها في سوهاج، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ضبط شخصين بتهمة الاستيلاء على 100 مليون جنيه بغرض توظيفها في سوهاج.

المصدر : الوطن