عاجل : اختلاس مليون جنيه من وحدة محلية بكفر الشيخ.. وإحالة المتهمين للتحقيق
عاجل : اختلاس مليون جنيه من وحدة محلية بكفر الشيخ.. وإحالة المتهمين للتحقيق

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : اختلاس مليون جنيه من وحدة محلية بكفر الشيخ.. وإحالة المتهمين للتحقيق، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، اختلاس مليون جنيه من وحدة محلية بكفر الشيخ.. وإحالة المتهمين للتحقيق، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : اختلاس مليون جنيه من وحدة محلية بكفر الشيخ.. وإحالة المتهمين للتحقيق، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : اختلاس مليون جنيه من وحدة محلية بكفر الشيخ.. وإحالة المتهمين للتحقيق، لنقوم بعرضها علي موقعنا، اختلاس مليون جنيه من وحدة محلية بكفر الشيخ.. وإحالة المتهمين للتحقيق، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 10:51 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقر اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس التابع لمحافظة كفر الشيخ، إحالة عدد من موظفى وحدة الحسابات بمجلس المدينة للنيابة الإدارية، ونقلهم من الوحدة المحلية، لصرفهم مايقرب من مليون جنيه شيكات مفتوحة لأحد المقاولين وباسم مواطن لم يتعامل مع المجلس "وهمي".

وقال رصاص لـ"الوطن"، إنه اكتشف صرف المبالغ المالية حينما حصل موظفو وحدة الحسابات أموالا خاصة بترميم مبنى النيابة الإدارية الذي قُرر بـ145 ألف جنيه، رغم أنه تم ترميمه بتبرعات من بعض الأشخاص، متسائلا: أين ذهبت أموال التبرعات؟

وقال: "بعد البحث، وجدت أن مسؤول الدفع الإلكتروني بالوحدة، صرف شيكات لمقاولين بالمخالفة للقانون، فضلا عن صرف شيكات باسم أحد المواطنين، فاستدعيته فأشار إلى عدم تعامله بشكل نهائي مع الوحدة المحلية، وأكد كلامه مسؤولو الإدارة الهندسية والمقايسات.

وأوضح أنهم حصلوا على بطاقته الشخصية ورقمها بطرق ملتوية وصرفوا شيكات باسمه قاربت على المليون جنيه، كما تم صرفها من الباب الأول أجور الخاص بالمرتبات وليس المقاولين أو المستخلصات،  وتبين أنها شيكات مفتوحة بالمخالفة للقانون.

وأكد أنه أعد مذكرة وعرضها على اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، الذي أصدر قراره على الفور بإحالتهم إلى التحقيقات والمتابعة وبيان ثبوت الاختلاس في التحقيقات.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : اختلاس مليون جنيه من وحدة محلية بكفر الشيخ.. وإحالة المتهمين للتحقيق، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، اختلاس مليون جنيه من وحدة محلية بكفر الشيخ.. وإحالة المتهمين للتحقيق.

المصدر : الوطن