عاجل : حبس "مستريح" لاستيلائه وآخر على 100 مليون بغرض توظيفها بسوهاج
عاجل : حبس "مستريح" لاستيلائه وآخر على 100 مليون بغرض توظيفها بسوهاج

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : حبس "مستريح" لاستيلائه وآخر على 100 مليون بغرض توظيفها بسوهاج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، حبس "مستريح" لاستيلائه وآخر على 100 مليون بغرض توظيفها بسوهاج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : حبس "مستريح" لاستيلائه وآخر على 100 مليون بغرض توظيفها بسوهاج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : حبس "مستريح" لاستيلائه وآخر على 100 مليون بغرض توظيفها بسوهاج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، حبس "مستريح" لاستيلائه وآخر على 100 مليون بغرض توظيفها بسوهاج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 11:31 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أمرت النيابة العامة بمركز أخميم بسوهاج، بحبس مالك مستودع حديد وأسمنت 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامه وآخر بالاستيلاء على 100 مليون جنيه، بزعم توظيفها في تجارة الحديد والأسمنت، مقابل أرباح شهرية إلا أنهما لم يفيا بوعودهما وبلغت جملة البلاغات المقدمة في المتهمين حوالي 100 بلاغ.

كان اللواء عمر عبدالعال، مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية، بورود بلاغ من "علاء. أ. م"، 39 عامًا، مدرس، يقيم بمدينة ناصر بدائرة قسم ثان سوهاج، وآخرين وصل عددهم 100 شخص بتضررهم من "عمر. ث. ع" وشهرته "عمر الفراش"، 48 عامًا، مالك مستودع حديد وأسمنت، و"حسين. م. ع"، 41 عامًا، مالك مستودع حديد وأسمنت، يقيمان بندر أخميم دائرة مركز أخميم، لقيامهما بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بلغت جملتها قرابة 100 مليون جنيه، لتوظيفها في مجال تجارة الحديد والأسمنت، مقابل أرباح شهرية 4%، إلا أنهما لم يفيا بوعدهما أو رد المبالغ.

بإجراء التحريات السرية حول الواقعة، أكدت صحتها، عقب استصدار أذن النيابة العامة، تم ضبط المتهمان وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 2353 إداري مركز أخميم لسنة 2018، وبالعرض علي النيابة العامة أمرت بحبس الأخير 4 أيام على ذمة التحقيقات، وجاري التحقيق مع الأول.

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : حبس "مستريح" لاستيلائه وآخر على 100 مليون بغرض توظيفها بسوهاج، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، حبس "مستريح" لاستيلائه وآخر على 100 مليون بغرض توظيفها بسوهاج.

المصدر : الوطن