عاجل : رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال التطوير في كلية التجارة
عاجل : رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال التطوير في كلية التجارة

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عاجل : رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال التطوير في كلية التجارة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال التطوير في كلية التجارة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عاجل : رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال التطوير في كلية التجارة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عاجل : رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال التطوير في كلية التجارة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال التطوير في كلية التجارة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 9 يونيو 2018 12:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ تفقد الدكتور السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، التطوير الذي يتم حاليا في كلية التجارة، بما يساهم فى الحفاظ على المال العام وتنمية الأصول المملوكة للجامعة والحفاظ على مستخدمي المنشآت والعمل على راحتهم.

وأوضح القاضي أن أعمال التطوير التي تجرى في كلية التجارة وغيرها من كليات الجامعة، تتم من الموارد المتاحة في الجامعة، مؤكدا أن التطوير يؤدي إلى زيادة العمر الافتراضي للمبانى والمنشآت وبالتالي يمكن استخدامها لزمن أطول واستيعاب أعداد أكثر من الطلاب في المستقبل.

وعبر الدكتور عيد حميدة، عميد الكلية، عن امتنانه وتقديره وأعضاء هيئه التدريس والعاملين والطلاب، على جهود رئيس الجامعة المبذولة في أعمال التطوير لمباني "المحاضرات، وقاعات الدروس العملية" بحيث تصبح ملائمة لاستيعاب أعداد كبيرة من الطلاب أثناء المحاضرات والتدريبات في مختلف المراحل الدراسية.

وقال العميد، إن المبنى الجاري تطويره، يشمل 30 قاعة للمحاضرات العملية "السكاشن"، وإن التطوير بدأ نهاية مايو الماضي، وينتهى منتصف أغسطس القادم.

 

متابيعينا الكرام شكراً علي حسن متابعتانا، عاجل : رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال التطوير في كلية التجارة، عفواً لا تنسي الأعجاب بصفحاتنا عبر مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بموقع الأقتصادي، لتصلكم أهم وأخر الأخبار العربية والسياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس جامعة بنها يتفقد أعمال التطوير في كلية التجارة.

المصدر : الوطن